+A
A-

جلالة الملك يتسلم رسالة من رئيس الفلبين تتعلق بمجالات التعاون بين البلدين

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس جمهورية الفلبين الصديقة رودريغو روا دوتيرتي تتعلق بعلاقات التعاون بين البلدين.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك المبعوث الخاص، رئيس المراسم الرئاسية مستشار رئيس جمهورية الفلبين للشؤون الخارجية روبرت إريك برج، ترافقه وكيل وزارة الشؤون الخارجية لشؤون العمال المهاجرين ساره لو أريولا خلال استقبال جلالته لهما في قصر الصافرية أمس.

كما نقل المبعوث إلى جلالة الملك تحيات وتقدير الرئيس الفلبيني وخالص تمنياته لمملكة البحرين وشعبها مزيدا من التطور والازدهار، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته وتمنياته لفخامته ولشعب الفلبين الصديق دوام التقدم والنماء.

ورحب صاحب الجلالة الملك، بمبعوث الرئيس الفلبيني، ووكيل الوزارة لشؤون العمال المهاجرين وبزيارتهما للمملكة، وأشاد بالمستوى المتنامي في مسار العلاقات البحرينية الفلبينية وتميزها في العديد من مجالات التعاون في ظل حرص قيادتي البلدين على تطويرها وتنميتها بما يحقق تطلعاتهما المشتركة.

كما أعرب جلالته عن تقديره للإسهامات المتواصلة للجالية الفلبينية وما تقوم به من جهد مثمر في مسيرة البناء والتنمية والتطور في مملكة البحرين، وأنها موضع المحبة والترحيب من جميع أبناء البحرين الذين يكنون لها كل التقدير، منوهًا بالإنجازات المهمة التي حققتها جمهورية الفلبين في المجالات كافة.

من جانبه، أشاد مبعوث رئيس جمهورية الفلبين بالدور الكبير لجلالة الملك وجهوده في ترسيخ الروابط الثنائية المتميزة وتطوير أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، كما هنأ جلالة الملك بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، وفوز المنتخب البحريني لكرة القدم ببطولة دورة الخليج، معربًا عن خالص شكره وتقديره لجلالته على ما تلقاه الجالية الفلبينية من ترحيب واهتمام في البحرين.