+A
A-

الرفاع يكسب الحالة بخماسية في دوري ناصر بن حمد الممتاز

نجح حامل اللقب فريق الرفاع في تحقيق أول فوز له بدوري ناصر بن حمد الممتاز، حينما تخطى فريق الحالة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن ختام الجولة الرابعة للمسابقة.

وضرب سماوي الرفاع بقوة في مباراة الحالة، خصوصًا بعد تلقيه خسارتين متتاليتين في الدوري، إذ تمكن من كسب النقاط الثلاث الأولى له في الدوري، فيما تراجع الحالة للمركز الأخير بنقطة وحيدة وبدون اي فوز حتى الآن.

وقدم الرفاع مستويات مميزة طوال مجريات المباراة، وكان الطرف الأفضل بفرض أسلوبه على المنافس، واستطاع أن يسجل هدف التقدم بعد كرات متبادلة بشكل رائع انفرد من خلالها مهدي عبدالجبار بمرمى حارس الحالة معاذ محمد وسدد كرة الهدف الأول عند الدقيقة (34).

وسجل كميل الأسود الهدف الثاني للرفاع بتسديده كرة قوية سكنت سقف المرمى البرتقالي وصولا للدقيقة (41).

وسجل اللاعب الشاب صالح محمد الهدف الثالث للرفاع في الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة (54) من عمر المباراة، قبل أن يضيف البديل سيد هاشم عيسى الهدف الرابع (71)، فيما سجل محمد مرهون الهدف الخامس وصولا للدقيقة (88).

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة وليد محمود، وعاونه صلاح جناحي وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.

تعادل سلبي

وفي لقاء ثان احتضنه استاد مدينة خليفة الرياضية، خرج فريقا المنامة والشباب بالتعادل السلبي بلا أهداف، بعد أن عجز الطرفان عن هز الشباك طوال الـ 90 دقيقة؛ ليتقاسما نقاط المباراة.

أدار اللقاء الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة محمد بونفور، وعاونه نواف شاهين وأحمد جابر، والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة.

 

جدول الترتيب

النادي

النقاط

الحد

 10

 البسيتين

 7

الأهلي

 6 

المحرق

 6 

الرفاع الشرقي

 6 

المنامة

 6 

النجمة

 4 

الشباب

 4 

الرفاع

 3

الحالة

 1