+A
A-

15 فريقا ببطولة غرب آسيا لأندية الطاولة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أندية غرب آسيا الثالثة لكرة الطاولة التي ينظمها نادي سار بالتعاون مع الاتحاد البحريني كرة الطاولة مشاركة 15 فريقًا في النسخة الثالثة من البطولة، بعد إغلاق باب التسجيل، إذ أكدت الفرق مشاركتها في البطولة التي تقام خلال الفترة من 21 ولغاية 25 ديسمبر الجاري على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع.

ويشارك في البطولة 3 أندية من المملكة هم نادي سار المنظم وناديا البحرين وعالي، إضافة إلى أندية شباب الامعري الفلسطيني والبشمركه العراقي والسليمانيه العراقي والصناعة العراقي والاتحاد السعودي والأهلي السعودي والفحاحيل الكويتي والتضامن الكويتي والوصل الإماراتي وحمادة الأردني والمفرق الأردني والسيب العماني.

ويعقد الاجتماع الفني وقرعة البطولة يوم السبت المقبل 21 ديسمبر، على أن تنطلق المنافسات يوم الأحد في البطولة التي ستسعى فيها الفرق البحرينية إلى التتويج باللقب والصعود على المنصة الختامية، خصوصًا في ظل الجهوزية التي يتمتع بها الفرق المنافسة والخبرات التي يمتلكها اللاعبون؛ كونهم من المرشحين للمنافسة على المراكز الأولى.

ومن جانب آخر تواصل اللجنة المنظمة العليا استعداداته لاستضافة البطولة، من خلال الاجتماعات التنسيقية مع اللجان العاملة، وتجهيز جميع الأمور الرئيسة.

وقال مدير البطولة عباس عبدالرضا “العمل جار على قدم وساق؛ من أجل تنظيم مختلف مثالي يليق بمملكة البحرين والبطولة، وبتعاون كبير جانب الاتحاد البحريني للعبة الذي وفر جميع إمكاناته للنادي لتنظيم هذه البطولة”.