+A
A-

“العمل” تحتفل بالعيد الوطني بحزمة برامج متنوعة

بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك، لمقاليد الحكم، وتحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن حميدان، نظمت الوزارة احتفالها السنوي بالمناسبة، في بهو الوزارة، بمشاركة منتسبي الوزارة.

وبمناسبة احتفالات البحرين السعيدة، رفع حميدان، أسمي آيات التهاني إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وشعب البحرين الوفي.

كما هنأ حميدان العاهل، وحكومته وشعب البحرين الوفي، بمناسبة الفوز التاريخي لمنتخب البحرين الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج الـ 24، وقد جاء التتويج بهذه البطولة العريقة متزامنًا مع أفراح البحرين بأعيادها الوطنية في ديسمبر الخير، منوهًا في هذا السياق بالأداء الرجولي لأفراد المنتخب والجهازين الإداري والفني.

وتخلل الحفل فقرات ترفيهية لمنتسبي الوزارة ورفع أعلام المملكة وبث الأغاني الوطنية بهذه المناسبة الغالية، وعروض تراثية وشعبية وطنية بالإضافة الى فقرة المسابقات وتوزيع الجوائز.

إلى جانب ذلك تنظم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فعاليات متنوعة مفتوحة بهذه المناسبة السعيدة في المراكز الفرعية التابعة لها في جميع مناطق البحرين خلال شهر ديسمبر الجاري، في ظل الحرص على تعزيز وترسيخ اللحمة الوطنية بين أفراد المجتمع البحريني، وتعزيز أواصر المحبة بين الجميع والتعبير عن الولاء والمحبة وفيض المشاعر تجاه قيادة العاهل المفدى، وحكومته الرشيدة.