+A
A-

موقعة مثيرة تجمع الاتحاد مع الشباب اليوم

تقام اليوم (الأربعاء) مباراتان قويتان لحساب الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، إذا يلتقي الاتحاد مع الشباب في تمام الساعة 5.30 مساء وتليها مباراة توبلي والدير عند الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

في اللقاء الأول، يسعى الاتحاد (7 نقاط) من 3 مباريات؛ لتعويض خسارته القاتلة بالجولة الماضية أمام النجمة في الثواني الأخيرة، والعودة لتحقيق الانتصار الذي يعيده للواجهة من جديد قبل فترة التوقف، وفي المقابل الشباب (5 نقاط) من 3 مباريات يدخل هذا اللقاء القوي منتشيًا بالفوز الأول الذي حققه بالجولة الأخيرة، ويهدف للانتصار الثاني الذي يعزز من موقعه في سلم الترتيب. لقاء يتوقع له الإثارة والندية في ظل وجود عناصر شابة مميزة في صفوف الطرفين خصوصا من جانب الاتحاد الذي يقدم لاعبيه مستويات ونتائج أكثر من رائعة.

توبلي والدير

أما اللقاء الثاني، يدخل الفريقان توبلي (5 نقاط) من 3 مباريات والدير (6 نقاط) من 4 مباريات؛ بهدف تعويض سقوطهما بالجولة الماضية. توبلي رغم الغيابات والإصابات في صفوفه، إلا أنه يسعى لتقديم نفسه بصورة جيدة بسواعده الصغيرة وقيادته التدريبية الجديدة، والدير لا يختلف عن نظيره في تأثره بالعناصر التي رحلت عنه وتذبذب مستواه بين مباراة وأخرى والاعتماد على بعض الأسماء الخبرة والوجوه الشابة. لقاء هو الآخر لن يقل قوة عن السابق في ظل تكافئ المستوى والهدف المشترك اللذين يسعيان من أجله وهو الفوز.

الأهلي يهزم التضامن

ولحساب الجولة نفسها، هزم فريق الأهلي نظيره التضامن بنتيجة (24/‏34) بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم الأصفر (12/‏16). وبذلك انفرد الأهلي بصدارة الترتيب برصيد (12 نقطة) من 4 مباريات، والتضامن أصبح رصيده (5 نقاط) من 3 مباريات، فاز في واحدة وخسر اثنتان.