+A
A-

العالي: ثقتنا كبيرة بفريق الطائرة لتحقيق مركز أفضل

عبّر رئيس نادي عالي حسين العالي عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق الأول للكرة الطائرة على مواصلة المشوار بكل ثبات في باقي الجولات القادمة لدوري الدرجة الأولى رغم خسارته في المواجهتين الأخيرتين.

وكان عالي خسر من الأهلي في الجولة الأولى والمحرق في الجولة الثانية بنتيجة 3/0.

وأضاف العالي لـ “البلاد سبورت” أن عالي خسر من فريقين كبيرين وهو على ثقة بأن الفريق سيقدم الأفضل في باقي الجولات وسيظهر بصورة مغايرة بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد.  وتابع “لقد شارك المحترف المغربي حمزة الوافي لأول مرة مع الفريق ولم تتسن له الراحة الكافية بعد قدومه قبل يوم، لكن الجهاز الفني أشركه بهدف إدخاله في الأجواء وتحقيق قدر من الانسجام مع باقي أفراد المجموعة وقد قدم مردود فني جيد ونحن نطمح منه بتقديم مستوى أفضل”.

وذكر العالي أن الفريق يطمح إلى تحقيق أفضل من المركزين الخامس والسادس إذا ما شاءت الظروف، موضحًا “كل الفرق استعدت بشكل جيد، والجميع له الحق في المنافسة، وبدورنا نتطلع لمركز متقدم افضل من الموسم الماضي بوجود المحترف..”.

وفي سياق آخر، كشف حسين العالي عن توجه النادي للبدء في مشروع استثماري جديد عبارة عن 20 محلا تجاريًّا سيتم الشروع فيه بالعام المقبل 2020 بعد الحصول على كافة الموافقات من الجهات المختصة، متطلعًا لأن يبدأ المشروع في 2020 وينتهي بالعام ذاته ليشكل مصدرًا إضافيًّا لتعزيز إيرادات النادي.

كما أوضح أن عالي يسعى لإدراج نشاط كرة القدم رسميًّا ضمن أنشطته الرياضية ليضاف إلى الكرة الطائرة وكرة الطاولة والدراجات الهوائية.