+A
A-

وزير خارجية مصر: نقدر مواقف جلالة الملك الداعمة لبلادنا

استقبل وزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري بمكتبه أمس، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله، سفيرا للمملكة لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وخلال اللقاء، أثنى شكري على عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، معربا عن تقديره للدور الملموس الذي يقوم به عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومواقفه المشرفة والداعمة لجمهورية مصر العربية على كافة الأصعدة. وأكد شكري أن جمهورية مصر العربية تقف إلى جانب مملكة البحرين في كافة الجهود والإجراءات التي تتخذها لحماية الأمن والاستقرار ومواجهة أي شكل من أشكال التدخل في شؤونها الداخلية. وقد وجه جزيل الشكر للسفير الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة على جهوده المخلصة في دعم العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين في فترة عمله، متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.

من جانبه، أعرب السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة عن سعادته بفترة عمله التي قضاها سفيرا لدى جمهورية مصر العربية ومندوبا للمملكة بجامعة الدول العربية، مؤكدا سعادته مدى عمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين.