+A
A-

رئيس طاجيكستان يتسلّم أوراق اعتماد السفير البحريني

تسلّم رئيس جمهورية طاجيكستان إمام علي رحمان، في القصر الرئاسي، بمدينة دوشنبه، أوراق اعتماد محمد إبراهيم محمد كسفير فوق العادة مفوض لمملكة البحرين لدى جمهورية طاجيكستان والمقيم في إسلام آباد.

وقد نقل السفير تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى الرئيس إمام علي رحمان وتمنياتهم لحكومة وشعب جمهورية طاجيكستان بدوام التقدم والازدهار.

كما أكد السفير البحريني أنه سوف يبذل قصارى جهده لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع جمهورية طاجيكستان والارتقاء بها إلى آفاق أرحب على كافة الأصعدة بما يلبي طموحات البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، كلّف رئيس جمهورية طاجيكستان السفير بنقل تحياته إلى ملك مملكة البحرين، سمو الوزراء، وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتمنياته لهم بموفور الصحة والعافية، ولمملكة البحرين كل الرقي والرخاء، مؤكدًا للسفير بأنه سيلقي كل الدعم والمساندة لإنجاح مهام عمله، مشيدًا بالعلاقات المتينة بين البلدين الصديقين، معربًا عن تطلعه لتعزيز الصداقة وتطوير التعاون مع مملكة البحرين في كافة المجالات، لا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية.