+A
A-

سلمان بن محمد يهنئ بنجاح فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2019

سعداء بالنتيجة المشرفة للمنتخب الوطني في عالمية الهواة السادسة

تفوق “MMA” البحرينية منحها المحافظة على صدارتها للتصنيف الدولي

نبارك للكوهجي فوزه في “بريف 29” ونتمنى العودة القوية لعيّاد

منتخب البحرين يحصد جائزة “منتخب العام 2019” المقدمة من الاتحاد الدولي

 

رفع رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية عضو اللجنة العليا المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة العليا المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة نجاح فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال، والنتيجة المشرفة التي حققها المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة في النسخة السادسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، بتحقيقه المركز الثاني في الترتيب العام للمنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة، بعد أن أحرز المنتخب 14 ميدالية ملونة، منها: 5 ميداليات ذهبية، و3 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية، والذي ساهم في محافظته على التصنيف العام الذي يصدر من الاتحاد الدولي لفنون القتال الختلطة (IMMAF - WMMAA).

وقال سموه “سعداء بالنجاح فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2019 على أرض مملكة البحرين؛ لتثبت البحرين من جديد تميزها في احتضان واستضافة كبرى البطولات العالمية. ونفخر بالنتيجة المشرفة التي حققها المنتخب الوطني في عالمية الهواة السادسة، التي تثبت وبشكل واضح تفوق رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، والذي كان له الأثر الواضح في محافظة المنتخب على صدارته للتصنيف العالمي”.

وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة “نشيد بالمستوى الكبير الذي ظهر به اللاعب البحريني المحترف حمزة الكوهجي، خلال مشاركته في النسخة التاسعة والعشرين من بطولة بريف، والذي منحه الفوز في هذه النسخة، ما يعكس القدرات العالية التي يتمتع بها هذا اللاعب، التي تمكنه من المنافسة على لقب هذه البطولة. متمنين للاعب البحريني المحترف حسين عياد عودة في المستقبل القريب، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في البطولة ذاتها، أجبرته على عدم إكمال النزال”.

منتخبنا MMA يحصد جائزة “منتخب العام”

حصد منتخب مملكة البحرين لفنون القتال المختلطة جائزة “منتخب العام 2019”، للمستوى التصاعدي السريع الذي قدمه المنتخب في وقت لا يتعدى 3 أعوام، والتي نجح من خلالها في تربعه على صدارة التصنيف العالمي.

جاء ذلك، في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2019، الذي حضره رؤساء الاتحادات العالمية لفنون القتال المختلطة. وتسلم الجائزة رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر.

ويأتي هذا الحفل الذي يقيمه الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة “IMMAF” والمندمج مع الرابطة العالمية لفنون القتال المختلطة “WMMAA”، للسنة الثانية على التوالي على أرض مملكة البحرين، كأول حفل سنوي للاعتراف بإنجازات لاعبي فنون القتال المختلطة الهواة، والاتحادات الوطنية الأعضاء بالاتحاد الدولي والمسؤولين الذين يعملون على نشر وتطوير رياضة فنون القتال المختلطة. كما اشتمل هذا الحفل على توزيع الجوائز على مندوبي الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، ورؤساء الاتحادات الوطنية، والمرشحين لجائزة الحفل السنوي والضيوف المميزين.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد قمبر، التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وإلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة.

وأكد قمبر أن حفاظ المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة على صدراته للتصنيف الدولي، يأتي نتاج الدعم اللامحدود من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وإيمانا من سموه بهذه الرياضة ودعمه وتشجيعه للكفاءات البحرينية الممثلة في المنتخب الوطني، وحضور سموه الدائم وحرصه على الوقوف إلى جانب أبطال المنتخب.

كما أشاد بالاهتمام الواسع والحرص الكبير لسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، في توفير الإمكانات كافة لرفع مستوى المنتخب الوطني والأندية الرياضية المتخصصة في رياضة فنون القتال المختلطة، ووجوده سموه المستمر في جميع المناسبات الرياضية؛ للشد من أزر منتخبنا الوطني ودعم الرياضيين لتحقيق أعلى المراكز في مختلف المشاركات الرياضية.