+A
A-

الصياد أفضل لاعب في بطولة آسيا

تُوج قائد منتخبنا الوطني ومحترف فريق الوحدة السعودي لكرة اليد حسين الصياد بجائزة أفضل لاعب في البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، التي اختتمت منافساتها أمس بكوريا الجنوبية.

جاء ذلك نظير المستويات اللافتة التي قدمها بدءا من الدور التمهيدي الذي تصدر فيه الوحدة السعودي مجموعته وحتى المباراة النهائية التي لعبها يوم أمس أمام العربي القطري وخسرها بنتيجة (19/‏21). الصياد كان رقما صعبا في صفوف فريقه وأمام خصومه، ولعب أدوارا مهمة وحاسمة سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها لزملائه، فضلا عن دوره في الجانب الدفاعي.

كما اختير نجم منتخبنا الآخر والمحترف في صفوف باربار محمد ميرزا أفضل لاعب لمركز الدائرة، وتسلم الجائزة نيابة عنه أخيه لاعب الشارقة الإماراتي علي ميرزا. وعلى رغم خروج باربار بالمركز السابع في البطولة، إلا أن محمد ميرزا قدم مستويات أكثر من رائعة في الجانبين الدفاعي والهجومي، استحق من خلالها الحصول على هذه الجائزة.

وعلى صعيد اللاعبين البحرينيين، توج لاعب منتخبنا والمحترف بصفوف الشارقة الإماراتي علي ميرزا بالميدالية البرونزية بعد فوز فريقه على الوكرة القطري في مباراة المركزين الثالث والرابع بنتيجة (20/‏21). ولعب علي ميرزا دورا مهما رغم الإصابة التي تعرض لها لاحقا فيما حققه الشارقة من مستويات مميزة ونتائج رائعة في الدور التمهيدي وبلوغه مرحلة قبل النهائي والظفر بالمركز الثالث للمرة الثانية على التوالي.