+A
A-

موعد جديد لبطولة الأندية الخليجية للطائرة

قررت اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للكرة الطائرة تعديل موعد بطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة.

وكشف الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية فراس الحلواجي عن أنه تقرر تقديم موعد البطولة من شهر مارس إلى فبراير 2020 لتقام خلال الفترة من 2 لغاية 11 فبراير المقبل بعد الحصول على موافقة جميع الاتحادات الخليجية الأعضاء، فيما ستقام البطولة رسميا بضيافة نادي الكويت الكويتي.

وأضاف الحلواجي أن اعتماد موعد البطولة جاء بعد التشاور مع مختلف الاتحادات الوطنية الأعضاء لتتم الموافقة على الموعد الجديد رسميا، وجاء التغيير حتى لا تتعارض البطولة مع بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد التي من المقرر لها أن تقام بشهر مارس المقبل.

وأوضح الحلواجي أن اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة بصدد تسلم موافقات جميع الاتحادات الوطنية واعتماد تسمية ممثليها من الأندية خلال البطولة رسميا خلال الفترة القليلة القادمة.

وستسبق بطولة الأندية الخليجية منافسات بطولة الأندية العربية التي ستقام نسختها المقبلة في النصف الثاني من شهر فبراير في العاصمة المصرية القاهرة وسيمثل فيها المملكة فريق النادي الأهلي بصفته بطلا لكأس ولي العهد الموسم الماضي.

ويشار إلى أن نادي داركليب سيمثل مملكة البحرين في بطولة الأندية الخليجية القادمة بصفته حامل لقب مسابقة الدوري المحلي الموسم الماضي 2018 - ‏2019، وسبق لداركليب أن توج بلقب البطولة الخليجية في النسخة التي أقيمت العام 2017 في العاصمة القطرية الدوحة.