+A
A-

ربع نهائي بطولة شاين ينطلق اليوم

تواصلت منافسات بطولة شاين البحرين الدولية الثانية للتنس للناشئين التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس لليوم الرابع على التوالي، حيث جرت منافسات دور الـ 16 للبطولة لفئتي زوجي الأولاد والفتيات، حيث استضافت ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنيك البحرين في مدينة عيسى جميع المباريات.

وفي منافسات فئة الأولاد، واجه لاعبو البحرين منافسات صعبة وقوية خلال هذا الدور، حيث واجهوا أبرز المرشحين للفوز بلقب بطولة الزوجي، فيما واصل المرشحون لحصد بطولة الزوجي التقدم في البطولة.

وقد خسر الثنائي البحريني جابر عبدالعال ومحمد الشهابي أمام الثنائي المكون من البريطاني تومي هاريسون والتايلندي واريت واناويتشاتي بنتيجة 6/0 و6/0، فيما خسر الثنائي البحريني الآخر المكون من علي آل شريف ومحمد الخان أمام الثنائي المكون من الألماني مارك اندلر والفرنسي بابلو تروتشو بنتيجة 6/0 و6/0، وكان الألماني إندلر أحرز قبل أيام قليلة لقب فردي بطولة البحرين الدولية للتنس للناشئين التي اختتمت مؤخرا في نادي البحرين للتنس.

وفي فئة الفتيات، خسر الثنائي البحريني المكون من مريم عيسى ونازلي نادر مواجهتهما الصعبة أمام الثنائي البريطاني المكون من أريانا بارتليت واوليفيا روك بنتيجة 6/0 و6/1.

وستنطلق المباريات بدءا من الساعة 9 صباحا على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس.