+A
A-

ميرزا يفتتح المؤتمر الثامن لإدارة الموارد البشرية

افتتح رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا المؤتمر السنوي الثامن لإدارة الموارد البشرية، الذي تنظمه مؤسسة “Roshcomm” الرائدة، بحضور رؤساء الشركات والمنظمات المتخصصة في الموارد البشرية وأكثر من 200 مشارك من داخل وخارج البحرين.

وألقى ميرزا كلمة افتتاحية شكر فيها القيادة الحكيمة على الاستراتيجية التي اتبعتها في إعطاء الأولوية لتطوير الموارد البشرية مما وضع البحرين في مصاف المراكز المتقدمة في هذا المجال ضمن التصنيفات الدولية.

وأضاف أنه “يتحتم على المسؤولين في مجال الموارد البشرية في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص مواكبة التطور الهائل في التكنولوجيا، والتأقلم مع التحول الرقمي والتطورات في مجال علم الذكاء الاصطناعي، خصوصا أن الحكومة أولت ذلك أهمية خاصة”.

ويعتبر مؤتمر إدارة الموارد البشرية الحدث الأبرز في المنطقة في مجال العنصر البشري والقوى العاملة، وهو مخصص للمعنيين في مجال إدارة رأس المال البشري واحتياجات التدريب، ويستقطب قادة الموارد البشرية والمختصين بالتدريب للالتقاء في مكان واحد. ويشارك في مؤتمر هذا العام نخبة من كبار المتحدثين المتخصصين، كما يقدم أكثر من 12 ورقة عمل في 6 محاور رئيسة لإستراتيجيات الموارد البشرية، إضافة إلى 3 ورش عمل وحلقات تفاعلية في مواضيع مثل قيادة النجاح التنظيمي المستدام ومواجهة الخوف من التحول الرقمي، كما سوف يتعلم المشاركون بالمؤتمر كيفية قيادة التغيير التنظيمي حول أنشطة رأس المال البشري من خلال ربط البيانات بإستراتيجية العمل والأداء.