+A
A-

العاهل وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون مزيدا من التهاني

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية المقامة في جمهورية الصين الشعبية.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اسمحوا لي يا صاحب الجلالة أن أتقدم إلى جلالتكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية.

وأنني إذ أهنئ جلالتكم بهذا الفوز المشرف الذي حققه منتخب البحرين العسكري لكرة القدم، وما أسهم به في رفع اسم مملكة البحرين عاليًا وتعزيز تواجدها في هذا المحفل الرياضي الهام، لأدعو أن يسدد الله عزّ وجلّ على الدوام خطاكم من أجل دفع مسيرة البناء والتنمية لهذا الوطن العزيز.

وتفضلوا يا صاحب الجلالة بقبول خالص تحياتي.

خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة

وزير الخارجية

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة. وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

إنه لمن دواعي سروري واعتزازي أن أتشرف بأن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخبنا العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية، والتي أقيمت بجمهورية الصين الشعبية.

إن هذا الإنجاز الوطني المشرف والذي سيسجله التاريخ كلقب غال يحسب لمملكة البحرين على مستوى لعبة كرة القدم بدورة الألعاب العسكرية، حيث إن مملكة البحرين بتاريخها العريق وحاضرها الزاهر ومستقبلها المشرق تسير بخطى ثابتة ومدروسة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرائدة في ظل العهد الزاهر بقيادة جلالتكم حفظكم الله، وإنني أدعو الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.

ودمتم جلالتكم برعاية الله سالمين موفقين،،،

المطيع لجلالتكم

سلمان بن خليفة آل خليفة

وزير المالية والاقتصاد الوطني

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، هذا نصها:

صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الموقر

عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع منتسبي وزارة التربية والتعليم أن أرفع إلى مقام جلالتكم الكريم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز الرياضي الكبير والمشرف الذي حققه المنتخب العسكري لكرة القدم بقوة دفاع البحرين ببطولة دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة المقامة في جمهورية الصين الشعبية، مشيدا بكل الاعتزاز برعاية جلالتكم حفظكم الله ورعاكم للمسيرة الرياضية في مملكة البحرين مما اسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع راية البحرين عاليا في المحافل الدولية في ظل قيادتكم الحكيمة.

أسأل الله أن يحفظ جلالتكم عزا وذخرا للجميع

وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق التحية والتقدير...

الدكتور ماجد بن علي النعيمي

وزير التربية والتعليم

وتلقى جلالة الملك، برقية تهنئة من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف؛ بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية المقامة في جمهورية الصين الشعبية، وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بكل فخر واعتزاز أرفع إلى مقام جلالتكم الكريم خالص التهاني والتبريكات، بمناسبة الإنجاز الرياضي العسكري الذي حققه منتخبنا العسكري لكرة القدم بالفوز بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الرياضية العسكرية المقامة بجمهورية الصين، وكذلك فوز منتخب البحرين الوطني لكرة اليد وتأهله لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

يا صاحب الجلالة، لقد جاء هذا الإنجاز بفضل الله تعالى وللدعم الكبير الذي يوليه جلالتكم للحركة الرياضية البحرينية بصورة عامة، حتى تحقيق الانتصارات باسم البحرين، وتمكن أبناء البحرين، من رفع اسمها وعلمها في المحافل الدولية والعالمية.

وإنني أبارك لجلالتكم هذه الإنجازات الرياضية المتميزة، وأسال الله التوفيق والنجاح لأبطال البحرين لمزيد من الإنجازات.

تفضلوا جلالتكم بقبول فائق التقدير والاحترام.

عصام بن عبدالله خلف

وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني

وتلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من مستشار جلالته لشؤون السلطة التشريعية محمد الستري، وهذا نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

عاهل البلاد المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يسعدني يا صاحب الجلالة أن أرفع لمقامكم السامي أسمى آيات التهاني بمناسبتي فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية المقامة في جمهورية الصين الشعبية، وفوز منتخب البحرين الوطني لكرة اليد وتأهله لدورة الألعاب الأولمبية في اليابان.

إن هذين الإنجازين الوطنيين الكبيرين يضافان إلى مسيرة الإنجازات الرياضية التي حققتها الرياضة البحرينية والتي كنفتموها جلالتكم برعايتكم ودعمكم حتى باتت راية البحرين ترفرف عاليا في المحافل الرياضية والشبابية العالمية بفخر واعتزاز، الأمر الذي عكس صورة البحرين في أبهى حلة أمام العالم.

وفي الختام أدعو الباري جلت قدرته أن ينعم على جلالتكم بموفور آلائه وأن يمد في عمركم ويحفظكم ويديم عليكم الصحة والعافية.

المخلص لجلالتكم

الدكتور محمد علي بن الشيخ منصور الستري

مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون السلطة التشريعية

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، وفيما يلي نص البرقية:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

يشرفني أن ارفع إلى مقام جلالتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية المقامة في جمهورية الصين الشعبية وكذلك فوز منتخب البحرين الوطني لكرة اليد وتأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية في اليابان.

إن هذه الإنجازات الرياضية لمصدر فخر واعتزاز لنا ولكافة أبناء مملكة البحرين، ويمثل خير تتويج لاهتمام قيادتكم الحكيمة بالنهوض بالكوادر الوطنية الشابة والمبدعة في كافة المجالات الرياضية والتنموية، باعتبارهم عماد النهضة وركيزة المشروع الإصلاحي والحضاري الشامل.

حفظكم الله تعالي عزا وذخرا وفخرا للوطن، ودمتم يا صاحب الجلالة سالمين موفقين لما فيه خير وصالح مملكتنا الغالية وتواصل مسيرة نهضتها وازدهارها في كافة المجالات.

فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة

كما تلقى جلالة الملك برقية تهنئة من مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية عبدالله سيف. وفيما يلي نص البرقية:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه عاهل البلاد المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقام جلالتكم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية المقامة في الصين، وأن هذا الإنجاز المشرف ما كان ليتحقق لولا توجيهات جلالتكم الكريمة وما تولونه من دعم ورعاية للأنشطة الرياضية كافة، والتي تبعث فينا الفخر والاعتزاز.

لقد جاء هذا الإنجاز العسكري الكبير ليؤكد ما تحظى به الرياضة البحرينية بصورة عامة والرياضة العسكرية بصورة خاصة من اهتمام واضح وكبير من قبل جلالتكم وحرصكم الموصول على دعم المنتخب العسكري في الدورة العالمية، وصولا إلى تحقيق هذا الإنجاز الرفيع المستوى الذي يؤكد ما وصلت إليه الرياضة البحرينية من تطور ونماء في العهد الزاهر لجلالتكم أيدكم الله ورعاكم.

إن اهتمام جلالتكم ومتابعتكم للمنتخب العسكري كان له الأثر الإيجابي في إدخال الحماسة في نفوس أبطال البحرين والإصرار على تخطي التحديات مهما كبرت في سبيل الوصول إلى الإنجاز، فكان أبطال البحرين رجال مواقف، وتمكنوا من هزيمة جميع المنتخبات وصولا إلى التوشح بالذهب ورفع اسم وعلم البحرين عاليا.

ختاما نجدد التهنئة لجلالتكم على هذا الإنجاز معاهدين جلالتكم على بذل كل الجهود في سبيل الارتقاء بالحركة الرياضية البحرينية في عهد جلالتكم الزاهر، داعين الله القدير أن يحفظ جلالتكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية لقيادة مملكة البحرين ومسيرتها المباركة.

ودمتم جلالتكم بحفظ الله سالمين موفقين وتفضلوا يا صاحب الجلالة بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام ،،

عبدالله بن حسن سيف

مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا. وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

تحية وإجلالاً وبعد،

يسرني وببالغ الفخر أن أرفع إلى مقام جلالتكم حفظكم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المنتخب العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية في جمهورية الصين الشعبية، إن هذا الإنجاز الفريد والمشرف سيضاف إلى رصيد الإنجازات الرياضية التي حققتها المملكة وما كانت لتتحقق لولا دعم واهتمام جلالتكم للرياضة البحرينية وما تولونه من رعاية لكافة الأنشطة الرياضية.

سائلاً الله العليّ القدير أن يوفق منتخبنا العسكري نحو تحقيق المزيد من المنجزات النوعية في الرياضة البحرينية، داعيا المولى العليّ القدير أن يمدّ جلالتكم بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر ويحفظ جلالتكم ذخرا وسندا وقائدا لمملكة البحرين وشعبها الكريم الوفي.

وتقبلوا جلالتكم مني أسمى آيات الاحترام والتقدير والولاء ،،،

المخلص والوفي لجلالتكم

الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا

رئيس هيئة الطاقة المستدامة

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية المقامة في جمهورية الصين الشعبية، وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر

رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

يطيب لي يا صاحب السمو أن أتقدم إلى سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية.

وأنني إذ أهنئ سموكم بهذا الفوز المشرف الذي حققه منتخب البحرين العسكري لكرة القدم، وما أسهم به في رفع أسم مملكة البحرين عاليا وتعزيز تواجدها في هذا المحفل الرياضي الهام، لأتمني لسموكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر، وأن تكلل جهودكم بإذن الله تعالى في تحقيق المزيد من الإنجازات لخير هذا الوطن العزيز وشعبه.

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول خالص تحياتي.

خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة

وزير الخارجية

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة. وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

إنه لمن دواعي سروري واعتزازي أن أتشرف بأن أرفع إلى سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخبنا العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية، والتي أقيمت بجمهورية الصين الشعبية.

إن هذا الإنجاز الوطني المشرف، والذي سيسجله التاريخ كلقب غال يحسب لمملكة البحرين على مستوى لعبة كرة القدم بدورة الألعاب العسكرية يترجم رعاية واهتمام سموكم؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات باسم المملكة، وهو لفخر واعتزاز لمكانة مملكة البحرين في المحافل الرياضية الدولية والإقليمية يضاف إلى إنجازات مملكة البحرين في المجال الرياضي، وإنني أدعو الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.

ودمتم سموكم برعاية الله سالمين موفقين،،،

المطيع لسموكم

سلمان بن خليفة آل خليفة

وزير المالية والاقتصاد الوطني

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من رئيس جهاز الأمن الوطني الفريق عادل الفاضل. وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أخلص التهاني وأجل التبريكات بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة منتسبي جهاز الأمن الوطني بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري بالميدالية الذهبية وإحرازه المركز الأول ببطولة العالم العسكرية السابعة لكرة القدم ضمن دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة التي أقيمت بمدينة (يوهان) بجمهورية الصين الشعبية.

وإنني إذ أبارك لسموكم بهذا الفوز الباهر لأعبر عن فخري واعتزازي بقيادتكم لما تشهده البحرين من تطوير وتنمية وإنجازات كبيرة يحققها أبناء المملكة في مختلف الأصعدة والمحافل والميادين الدولية والمحلية، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموكم وأن يوفقنا للارتقاء إلى طموحات سموكم في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة حضرة سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التحية وفيض الاحترام والتقدير

والله يرعاكم

مطيعكم

الفريق عادل بن خليفة الفاضل

رئيس جهاز الأمن الوطني

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا. وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله

تحية وإجلالا وبعد،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المنتخب العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية في جمهورية الصين الشعبية، وإنني إذ أبارك لسموكم بهذا الفوز الباهر، فإنه لا يسعني إلا التعبير عن فخري واعتزازي لما تشهده مملكة البحرين من إنجازات متوالية في العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، ودعم ومؤازرة سموكم حفظكم الله واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، تلك الإنجازات التي تتحقق بسواعد أبناء هذا الوطن الغالي في مجال الرياضة البحرينية.

لقد كان لاهتمام سموكم الكريم الأثر الواضح والإيجابي الذي انعكس على فوز المنتخب العسكري البحريني الذي يعتبر بمثابة ثمرة من ثمار دعمكم الكبير للرياضة، داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ سموكم ويمدكم بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر ويبقيكم ذخرا وسندا لهذا الوطن العزيز وشعبه الوفي.

وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات الاحترام والتقدير والولاء ،،،

المخلص لسموكم

الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا

رئيس هيئة الطاقة المستدامة

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من مستشار جلالة الملك سمو الشيخ خالد بن

محمد بن سلمان آل خليفة. وفيما يلي نصّ البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

نبعث إليكم أحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المنتخب العسكري بذهبية دورة الألعاب العسكرية العالمية السابعة، سائلين الله العلي القدير أن يوفق منتخبنا العسكري لمزيد من النجاحات والانتصارات.

خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة

مستشار جلالة الملك

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة. وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

إنه لمن دواعي سروري واعتزازي أن أتشرف بأن أرفع إلى مقام سموكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخبنا العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية، والتي أقيمت بجمهورية الصين الشعبية.

إن هذا الإنجاز الوطني المشرف، والذي سيسجله التاريخ كلقب غال يحسب لمملكة البحرين على مستوى لعبة كرة القدم بدورة الألعاب العسكرية، حيث يعكس ما وصلت إليه مملكة البحرين من مستوى متقدم في المنافسات الدولية بفضل الدعم والرعاية والاعداد الجيد والعزيمة والإصرار لدى أبناء البحرين بتوجيهات سموكم، وإنني أدعو الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.

ودمتم سموكم برعاية الله سالمين موفقين،،،

المطيع لسموكم

سلمان بن خليفة آل خليفة

وزير المالية والاقتصاد الوطني

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقيات تهنئة بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية المقامة في جمهورية الصين الشعبية، عبر فيها المهنئون لسموه عن أحر تهانيهم وتبريكاتهم بالفوز وتحقيق النتيجة التي رفعت اسم البحرين عالياً في هذا المحفل الدولي، معربين عن تمنياتهم للمنتخب العسكري وكافة المنتخبات الوطنية تحقيق المزيد من الإنجازات بسواعد أبناء الوطن، مؤكدين خلالها دور سموه واهتمامه ومتابعته التي كان لها عظيم الأثر في تحقيق هذا الإنجاز إلى جانب الإنجازات المتوالية بما يحقق التطلعات والأهداف المنشودة.

وتلقى سموه برقيات التهنئة من كل من مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية محمد الستري ووزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ورئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا.