+A
A-

الحد أمام النجمة... والشرقي يلاقي الأهلي

تنطلق اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بإقامة لقاءين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. يلعب الحد أمام النجمة عند 6 مساء، والرفاع الشرقي أمام الأهلي عند 8.30 مساء.

وتستكمل مباريات الجولة غدا (الأربعاء)، إذ يلعب المنامة مع الحالة، والمحرق مع الشباب، على استاد مدينة خليفة الرياضية، على أن تختتم المباريات يوم الجمعة 4 أكتوبر الجاري بلقاء البسيتين مع الرفاع على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الحد برصيد 6 نقاط، المنامة وصيفا برصيد 4 نقاط، الأهلي والنجمة والمحرق والرفاع الشرقي والشباب برصيد 3 نقاط لكل واحد منهم، البسيتين نقطة واحدة، والرفاع والحالة بلا نقاط، علما أنه هناك لقاء مؤجل بين المحرق والرفاع، ضمن الجولة الأولى، بعد غيابهما؛ بسبب الارتباط بكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن المواجهة الأولى يسعى فيها الحداويون إلى استكمال مشوارهم الناجح وتحقيق الفوز الثالث على التوالي حينما يواجهون النجمة المتعثر في الجولة الماضية بالخسارة أمام الشباب.

ويتوقع استمرار غياب مدرب الحد محمد الشملان بعد عدم تواجده في الجولة الثانية؛ نظرا للوعكة الصحية التي ألمت به، ويقود الفريق حاليا مساعد المدرب الوطني موسى مبارك، فيما يقود النجمة المدرب التونسي فتحي العبيدي.

وفي المباراة الثانية، يدخل الرفاع الشرقي أمام الأهلي بنفس الرصيد من النقاط والحالة، إذ فاز كل فريق منهما في مباراة وخسر في أخرى. يقود الطرفان مدربان وطنيان: مرجان عيد في الرفاع الشرقي وعيسى السعدون في الأهلي.