+A
A-

دراسة معايير اختيار المشاريع مطلوبة في السوق

استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه الباحث سلمان الحوطي والذي أهداه نسخة من رسالته في الماجستير بعنوان: “معايير اختيار المشاريع الفعالة ومقاييس النجاح في تنفيذ مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين”.

وتتضمن الرسالة دور مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومستوى فعالية اختيار تلك المشاريع في الاقتصاد الوطني وارتباطها بمؤشرات نجاح المشروع بالإضافة الدور القيادي في إدارة المشاريع التي تساهم بشكل كبير في العلاقة بين معايير اختيار المشروع ومؤشرات نجاح المشروع مما يدعم توجه رؤية مملكة البحرين 2030 في التنوع الاقتصادي وتطلعات القيادة الحكيمة.

وأشاد الوزير ميرزا بالجهود التي بذلها الباحث الحوطي للحصول على شهادة الماجستير في هذا المجال، متمنيًّا له كل التوفيق والسداد، وقال إن مثل هذه التخصصات مطلوبة في السوق المحلية، ومؤكدًا أنه يشجّع كل من يرغب في زيادة تحصيله العلمي ورفع كفاءته وقدراته بما يعود بالنفع والفائدة لما فيه خير وصالح هذا الوطن العزيز.

بدوره، تقدّم الباحث سلمان الحوطي ببالغ شكره وتقديره للوزير لدعمه وتشجيعه الدائم والتعاون المتواصل الذي يحظى به طلبة العلم البحرينيين.