+A
A-

ناشئو الطائرة يهزمون فلسطين ويتأهلون لـ “الثمانية”

استهل منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة مشواره في البطولة العربية الخامسة عشرة التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية حتى 14 الشهر الجاري بالفوز على نظيره الفلسطيني بثلاثة أشواط مقابل شوط ( 25/14، 23/25، 25/16، 25/19) في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس السبت على صالة الأميرة سمية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

أدار المباراة الطاقم الدولي المكون من الإماراتي الأول عبدالله مسعود والثاني سامي أمين.

وسيلتقي منتخبنا الوطني اليوم الأحد في ختام منافسات الدور التمهيدي أمام الجزائر الساعة 3 ظهراً، حيث يتساوى كلا المنتخبين بـ 3 نقاط بعد فوزهما على فلسطين الذي فقد الأمل في بلوغ الدور الثاني، فيما ضمن كلا من البحرين وفلسطين التأهل لدور الثمانية ولكنهما سيلعبان من أجل الفوز وتصدر المجموعة (أ)، حيث أن الأول سيواجه ثاني المجموعة (ج)، وسيلعب ثاني المجموعة (أ) مع أول المجموعة (ج)، علما بأن المجموعة (ج) تضم كلا من العراق والكويت والإمارات.

كما يلتقي ليوم في ختام الدور التمهيدي كلا من العراق والإمارات الساعة 5 مساء، وأخيرا يلعب منتخب عمان ولبنان الساعة 7 مساء.

يذكر أن منتخبنا الوطني هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة رقم 15 والتي أقيمت في الأردن عام 2017 تحت قيادة المدرب الوطني يوسف خليفة.