+A
A-

“السيف” يمنح الرميحي 2000 دينار

كشف مجمع السيف، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه العائلي في مملكة البحرين، عن الفائز الثاني بجائزة السحب الشهري في حملته الترويجية الأضخم حتى الآن والمنطلقة تحت عنوان “تسوق واربح كاش”، والتي يصل إجمالي قيمة جوائزها إلى 100 ألف دينار.

ويوفر مجمع السيف من خلال حملته الترويجية للمتسوقين في ضاحية السيف والمحرق تجربة حافلة بالمكافآت مع مجموعة من الجوائز النقدية الوفيرة لدى تسوقهم بقيمة 30 دينار أو أكثر في متاجر ومطاعم المجمع المتنوعة، وتستمر هذه الحملة الترويجية لغاية نهاية ديسمبر 2019.

وأُجري السحب وسط حضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف بجانب ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. وتم الإعلان عن الفائز الثاني وهو خالد الرميحي بجائزة سحب شهر يوليو والبالغة قيمتها 2000 دينار بحريني نقدًا. ولا تزال الحملة توفر فرص ربح وفيرة للمتسوقين في الأشهر المقبلة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “أود أن أهنئ الفائز الثاني في حملة (تسوق واربح كاش) من بين 8 فائزين محظوظين. كما نتمنى لجميع متسوقينا التوفيق والفوز في سحوبات الحملة المقبلة، التي ستستمر حتى نهاية هذا العام، كما نشجعهم على التسوق أكثر خلال هذه الفترة؛ لمضاعفة فرصهم للفوز”.