+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق برنامج APPROVED

تقدم شركة السيارات الأوروبية للعملاء الكرام فرصا مميزة لامتلاك طرازات جاكوار ولاند روﭭر المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED بشفافية مطلقة، مما يقربهم أكثر من امتلاك إحدى هذه المركبات الاستثنائية.

تواصل شركة السيارات الأوروبية مساعيها لتسهيل شراء سيارات جاكوار ولاند روﭬر المعتمدة التابعة لبرنامج APPROVED، حيث يتم عرض جميع هذه المركبات في الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وإتاحة الفرصة للعملاء للحصول على تفاصيل وافية حول خصائصها الفريدة. وتتضمن التفاصيل المتوفرة بالموقع الإلكتروني أيضًا السعر والمسافة المقطوعة إلى جانب عروض التمويل المتوفرة لهذه الطرازات. وتتوفر بالموقع خاصية المقارنة بين السيارات المعروضة، بما يتيح المقارنة والاطلاع على تفاصيل ثلاثة مركبات جنبًا إلى جنب. وتساعد هذه الخاصية في منح العميل كافة المعلومات الأساسية لامتلاك سيارة أحلامهم من جاكوار ولاند روﭬر.

ولإضفاء قدر معزز من الشفافية حول مجموعة سيارات جاكوار ولاند روﭬر المعتمدة ضمن برنامج APPROVED، بامكان العملاء مشاهدة مراجعات مصورة للمركبات على منصات شركة السيارات الأوروبية في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تلتزم بمنحهم راحة بال مطلقة عبر ضمان جودة وأداء هذه المركبات الرائعة.