+A
A-

“البحرين والكويت” يموّل زبائن “برج كادي”

أعلن بنك البحرين والكويت أمس عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة كادي، تمهد الطريق لشراكة إستراتيجية يقوم بموجبها البنك بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع برج كادي.
وكادي، شركة تطوير وخدمات عقارية يقع مقرها في البحرين، وقد نجحت في تقديم مجموعة من الخدمات بما في ذلك إدارة الممتلكات حيث تقدم مجموعة من العقارات العصرية كحلول سكنية جذابة، والتي تتناسب مع الأهداف الاستثمارية.
وسيتمكن عملاء مشروع برج كادي بموجب الاتفاقية، من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري من البنك.
 وقال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لبنك البحرين والكويت عادل سالم “هدفنا تزويد عملائنا بأفضل الخدمات، حيث يوفر البنك التسهيلات العقارية  للزبائن من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع برج كادي الذي وفر حلولا سكنية عصرية وجذابة، وذلك من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة”.
من جانبه، قال شريف عدنان يوسف، المدير التنفيذي لمجموعة كادي “سيوفر الاتفاق مع بنك البحرين والكويت المرموق الراحة لزبائننا، حيث نهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع”.
يمكن للزبائن الراغبين في امتلاك وحدة عقارية في مشروع برج كادي التقدم بطلب الحصول على تمويل عقاري من بنك البحرين والكويت.