+A
A-

مراجعة إصدار الرخص الآسيوية للأندية

عقدت لجنة الموافقة المبدئية لمنح تراخيص الأندية الآسيوية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعها الأول برئاسة رئيس اللجنة عبدالله عيسى المناعي، بحضور رئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد حسن إسماعيل.

وبحسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن الاتحاد البحريني شكل لجنة الموافقة المبدئية وهي لجنة محايدة لاعتماد تراخيص الأندية، إذ تضم في عضويتها جاسم القطان المسؤول عن الشؤون المالية، نجم يوسف للشؤون الرياضية، ويوسف الحرم للشؤون القانونية والبنى التحتية.

ويأتي تشكيل اللجنة تمهيدا لإصدار القرار النهائي الخاص في منح الرخص الآسيوية للأندية التي بادرت إلى استيفاء المتطلبات والمعايير الخاصة بالرخصة، على أن تقوم اللجنة بتقديم تقريرها النهائي لقسم التراخيص؛ تمهيدا لاعتماده فيما بعد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتضمن التقرير الخاص بلجنة الموافقة المبدئية مراجعة شاملة لجميع المتطلبات التي قدمتها الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة القدم الراغبة في الحصول على الرخصة الآسيوية.

ومن المؤمل أن تنتهي اللجنة من عملها في عملية التدقيق والمراجعة خلال الأيام القليلة المقبلة؛ تمهيدا لاعتماد الرخص الآسيوية الخاص بكل ناد قدم المتطلبات الكاملة.