+A
A-

المحرق يدشّن معسكره بفوزين كبيرين

دشّن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق معسكره في المقام حاليًّا في تركيا بفوزين كبيرين على ناديين من أندية الدرجة الثالثة في الدوري التركي.

وخاض المحرق يوم الثلاثاء مباراته الودية الأولى أمام فريق داريكا سبور، إذ تمكن من تحقيق فوز عريض بنتيجة بلغت (8-0).

وسجل الأهداف كل من: إيفرتون (هدفين)، إسماعيل عبداللطيف (هدفين)، أحمد جمعة من ركلة جزاء، عبدالله عبدو من ركلة جزاء، علي مفتاح وفيصل عبدالله.

ولعب المحرق وديته الثانية يوم الأربعاء 31 يوليو الماضي، حيث فاز على فريق البحر الأسود بنتيجة (7-0).

وسجل الأهداف: علي مفتاح (3 أهداف)، إسماعيل عبداللطيف (هدفين)، أحمد الشروقي وأحمد صالح سند.

وبحسب المركز الإعلامي لنادي المحرق، فإن المدرب البرازيلي لفريق المحرق ماركوس باكيتا يحرص على خوض مباريات تجريبية بالتدرج للوصول إلى المستوى المنشود للفريق.

ويأتي معسكر المحرق الإعدادي في تركيا ضمن إطار تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد 2019/2020، إذ سيدشن المحرق مشواره في الموسم عبر المشاركة في كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، حيث سيلعب مواجهتي دور الـ 32 أمام نادي شباب قسطنطينة الجزائري يومي 27 أغسطس الجاري في الجزائر و17 سبتمبر المقبل في البحرين.

ودعم فريق المحرق صفوفه جيدًا للموسم الجديد، إذ تعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة المدرب البرازيلي الشهير باكيتا، علاوة على 3 محترفين برازيليين بتوصية من الجهاز الفني، بالإضافة إلى صفقات محلية عديدة: الحارس أشرف وحيد، ولاعبو المنتخب الأولمبي: أحمد صالح سند، حسن الكراني، حسين جميل وأحمد الشروقي.