+A
A-

الماضي: الأهلي استفسر عن حسن مدن

كشف رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدير ميثم الماضي أن النادي الأهلي قد استفسر في وقت سابق عن حالة ووضعية لاعب الفريق الأول ومنتخبنا الوطني حسن مدن وذلك كنوع من “جس النبض”.

وقال الماضي في تصريح لـ”البلاد سبورت” إن رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي نادر الحاجي قد تحدث معه حول اللاعب حسن مدن واستفسر عنه حالته الصحية ووضعه بالنادي، ومنذ ذلك الوقت لم يستجد شيء في هذا الأمر ولم تصل المحادثات للقنوات الرسمية.

وعن تجديد عقود لاعبي فريقه، أشار الماضي إلى أن إدارة النادي أنهت فعليًّا من إبرام العقود مع اللاعبين الصاعدين من فئة الشباب للفريق الأول، والعمل جارٍ الآن لتجديد عقود لاعبي الفريق الأول والحفاظ عليهم لتحقيق تطلعات وآمال الجميع. مبينًا أن الإدارة تسعى أيضًا للإبقاء على كافة اللاعبين الذين تم انتدابهم من الخارج بالموسم الماضي أمثال فاضل البدر وعيسى مشاخيل وعلي الحايكي، كما أن هناك مساعي لإرجاع اللاعب محمد السعودي لصفوف الفريق بعدما توقف في منافسات الموسم إثر الخلاف الذي دب بينه وبين الجهاز الفني.

وعن المدرب الذي سيتولى قيادة بحارة الدير، أوضح الماضي أن الإدارة توصلت لاتفاق نهائي حول التعاقد مع ابن النادي خليل عباس ليتولى تدريب الفريق الأول، ومن المؤمل أن يتم ذلك خلال الأيام المقبلة، حيث إن المدرب عباس بدأ فعليًّا مهامه التدريبية مع الفئات العمرية ولكن مع الفريق الأول سيكون مطلع شهر سبتمبر المقبل وذلك تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.