+A
A-

أعمال التطوير بشارع البديع مستمرة

تابعت النائب فاطمة القطري باهتمام شكوى أهالي منطقة الدراز ومرتادي شارع البديع من طول فترة الأعمال الإنشائية على الشارع المحاذي للمنطقة.

وذكرت أنها تواصلت مع المسؤولين بشؤون الأشغال للاطلاع على حيثيات سير العمل في المشروع، إذ نفى المسؤولون “وجود تأخير في أعمال المقاولة حتى اليوم؛ إذ إن التصريح الممنوح لتنفيذ المشروع يمتد إلى نهاية سبتمبر المقبل”.

وأشارت القطري إلى أن مسؤولي الوزارة أكدوا لها استمرار الأعمال الإنشائية على الشارع المذكور، وأن خلو المنطقة من العمال يعود إلى دخول فترة حظر العمل وقت الظهيرة التي تمتد من الساعة 12 وحتى الرابعة مساءً.

ولفتت النائب إلى أن المسؤولين بينوا أن الأعمال الإنشائية تعود إلى مشروع خط الصرف الصحي الممتد من بني جمرة إلى مدينة سلمان، وأن وضع الحواجز على أحد مسارات الطريق تم بناء على طلب إدارة المرور؛ توخيا لسلامة التدفقات المرورية على شارع البديع.

وبينت القطري أن المسؤولين أشاروا إلى وجود تأخير في بعض الأعمال الناتجة عن تداخل أعمال خط الصرف الصحي مع خط الماء، الأمر الذي تسبب في إبطاء حركة العمل في الموقع.

ودعت النائب فاطمة القطري الأهالي ومرتادي الطريق إلى الاطمئنان لاستمرار سير العمل في المشروع، والمساهمة الإيجابية في دعم جهود العاملين عليه لإنجازه دون إرباك أو تأخير.

وعبرت القطري عن بالغ تقديرها للمواطنين؛ لممارسة دورهم الفعال والإيجابي في الرقابة على سير أعمال المشاريع التطويرية في المملكة، مؤكدة حرصها على الاستماع لجميع شكاوى ومطالب المواطنين، والعمل على متابعتها وبحث سبل حلها مع الجهات المعنية.