+A
A-

سمو الشيخ سلمان بن خليفة يحضر حفل السفير البريطاني

حضر مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، الحفل الذي أقامه سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى مملكة البحرين سايمون مارتن في منزله أمس؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في مملكة البحرين.

وأكد سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمعها مع المملكة المتحدة الصديقة، في ظل ما تحظى به من اهتمام كبير من قبل قيادتي البلدين، بما يدعم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

وأعرب سموه عن خالص تقديره للجهود الطيبة التي بذلها السفير مارتن في تنمية وتطوير العلاقات الوطيدة بين البلدين على المستويات كافة، متمنيا له دوام التوفيق في كل ما يسند إليه من مهام.

من جانبه، عبر مارتن سفير المملكة المتحدة الصديقة عن خالص شكره وامتنانه للدعم الذي تلقاه العلاقات بين البلدين من قبل الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ لمواصلة تقدمها على مختلف المسارات، مشيدا بما تتميز به علاقات البلدين من تقارب وتفاهم وتنسيق مشترك إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية، معربا عن تقديره لسمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على حضوره للحفل، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.