+A
A-

حميدان يشيد بأنشطة جمعية النساء الهنديات

استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان في مكتبه رئيسة مجلس إدارة جمعية النساء الهنديات كلبانا باتيل بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء استعرضت رئيسة مجلس إدارة جمعية النساء الهنديات، أبرز المشاريع والبرامج التطوعية التي تقدمها الجمعية، وتطلع الجمعية لأداء رسالتها وتحقيق أهدافها المرسومة ودورها المنشود، وذلك من خلال تنظيم وتشجيع الأنشطة وتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية في مملكة البحرين. وفي هذا السياق، أشاد حميدان بمشاريع وبرامج جمعية النساء الهنديات، التي تهتم بشؤون المجتمع المحلي، والجاليات الأجنبية في مملكة البحرين، مشيدا بالدور الإيجابي الذي تقوم به لتحقيق أهدافها الرامية إلى تعزيز العلاقات القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، منوها بحرص الوزارة على دعم الجهود الخيرية وتنمية العمل التطوعي، لاسيما التي تقوم به المنظمات الأهلية التي أسهمت ولا تزال في دعم مسيرة التنمية الاجتماعية والإنسانية، وهي بذلك تسهم في ترسيخ قيم العطاء الإنساني النبيل في البحرين.

من جانبهن، أشادت رئيسة وأعضاء مجلس إدارة جمعية النساء الهنديات، بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مجال دعم مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التطور والنمو على أسس راسخة الجذور؛ من أجل الحفاظ على الإيجابية والاستمرارية في العمل التطوعي والشراكة المجتمعية.