+A
A-

أول ملاعب الأحياء في دمستان

ثمن محافظ الشمالية علي العصفو مبادرة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإقامة 100 ملعب في الأحياء السكنية، معتبرا أنها تعكس وتجسد مفهوم الرياضة للجميع، وتأتي استمرارا لمبادرات سموه التي تؤكد أهمية الرياضة في بناء الإنسان، وتعكس الاهتمام بالاستثمار الرياضي في الطاقات الشبابية.

وأكد العصفور أن الكثير من قصص نجاح اللاعبين المتميزين سواء على صعيد المملكة أو الصعيد العالمي بدأت من ملاعب الأحياء السكنية واستمرت وعانقت النجومية، موضحا أن هذه المبادرة تعد فكرة وطنية رائدة بامتياز، نحو الشباب من أجل احتضانهم وشغل أوقات فراغهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج، بحضور المسؤولين بالمحافظة ووزارة شؤون الشباب والرياضة، وتم الاتفاق على تبني تنفيذ أول ملعب ضمن المبادرة في قرية دمستان بدعم من الوجيه فواز القصيبي صاحب سفريات القصيبي.

وأوضح أن القطاع الخاص يعد شريكا أساسيا في نجاح وتحقيق أهداف المبادرة من خلال تبني دعم تمويل وتنفيذ المبادرة، مبينا أن الوزارة تؤكد أهمية الشراكة مع المحافظة الشمالية؛ لإيجاد المساحات المناسبة لإقامة ملاعب الأحياء السكنية.

وأكد استعداد المحافظة لدعم المبادرة بكل الإمكانات المتاحة، منوهاً إلى أهمية دور بلدية الشمالية في تسهيل الحصول على المعلومات المتعلقة بالأراضي والمساحات التي يمكن استغلالها لتنفيذ هذه المبادرة.