+A
A-

“إنجاز البحرين” تنظم حفلها السنوي

نظمت مؤسسة “إنجاز البحرين” مساء أمس حفلها السنوي؛ تقديرا لجهود ودعم شركائها والمتطوعين لبرامج المؤسسة، وكرمت خلاله جميع شركائها والمتطوعين على جهودهم وتفانيهم تجاه المؤسسة في تقديم برامجها الهادفة إلى إلهام الشباب.

وأكدت الرئيس التنفيذي لمؤسسة “إنجاز البحرين” هناء سرواني في كلمة بهذه المناسبة أهمية الرؤية والعمل الجماعي والابتكار كعوامل نجاح حاسمة؛ لضمان تحقيق الإنجاز والتحسين المستمر. وقالت: “لم تكن مؤسسة إنجاز البحرين لتحقق كل هذه الإنجازات لولا دعم الجهات المعنية للمؤسسة، والذين نفتخر بدعمهم للمؤسسة كشركاء عمل من القطاعين العام والخاص”.

وأشادت بدور الشركاء الإستراتيجيين من القطاع العام والخاص الذين يؤلفون مجلس إدارة المؤسسة، سواء عبر توفير الدعم المادي وتقديم المشورة للمؤسسة أو إمدادها بالأعداد الكافية من المتطوعين التي تتطلبها عملية تنفيذ برامج المؤسسة، وذلك انطلاقا من إيمان تلك المؤسسات برؤية وأهداف المؤسسة التي تتلخص في إعداد جيل ملم وقادر على المساهمة بشكل فاعل في بناء اقتصاد المملكة.

ونوه الرئيس التنفيذي لصندوق العمل (تمكين) إبراهيم جناحي في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) بالشراكة المتميزة مع إنجاز البحرين، والتي تعدّ من أهم المبادرات التي تعزز من دعم “تمكين” لشريحة أكبر من الشباب البحريني ولاسيما في المرحلتين الثانوية والجامعية؛ بهدف تقديم المساهمة في صقل مهارات الشباب البحريني، وتنمية مواهبهم؛ لحثهم على بدء مسيرتهم الريادية وتهيئتهم للانخراط في سوق العمل، مشيرا إلى أن المشاريع المقدمة كانت تتميز بالأبداع والتكنولوجيا وتشكل بعضها إضافة في قطاع ريادة الأعمال.

وأكد راشد صالح من فريق (فزعة) الذي فاز بجائزة أفضل شركة من فئة الجامعات على مستوى البحرين العام الجاري أن دعم “مؤسسة إنجاز” جاء من خلال إرشاد الفرق المشاركة من جانب أشخاص من ذوي الخبرة في المشاريع لتقديم النصح والإرشاد، مشيرا إلى أن التجربة ساهمت بتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم من خلال ورش العمل المقدمة، إضافة إلى العمل بروح الفريق.

ومن جانبه، قال أبوبكر بدر الدين الطالب بالجامعة الأهلية وعضو الفريق الفائز بأفضل منتج لمشروع موقع الدروس الخصوصية لطلاب الجامعة (BTAG) لوكالة أنباء البحرين إن فكرة المشروع تتمحور حول مساهمة الطلاب والخريجين بتقديم العون والمساعدة لزملائهم ممن لا يزالون على مقاعد الدراسة، مشيدا بدور مؤسسة إنجاز التي ساهمت بتبلور الفكرة.