+A
A-

تسليم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية في نوفمبر

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية امس الاجتماع السادس للدورة الثالثة لمجلس أمناء الجائزة لبحث مستجدات منح الجائزة في دورتها الرابعة 2018 - 2019، بحضور نائبي الرئيس وبقية أعضاء مجلس الأمناء.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه مختلف الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، إذ اطلع على مذكرة الأمانة العامة بشأن مقترح ترتيبات الإعلان عن اسم الفائز بالجائزة للدورة الحالية والإحاطة بالموعد الخاص بتنظيم الاحتفالية الملكية التي ستقام في نوفمبر المقبل تحت الرعاية السامية لعاهل البلاد الرئيس الفخري للجائزة صاحب الجلالة لتقديم الجائزة إلى الفائز بها، والتي تقام بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز عيسى الثقافي بالجفير.

وقدر المجلس جهود لجنة التحكيم الدولية التي اطلعت بنظرة ثاقبة على جهود المترشحين لنيل الجائزة وأعدت كشفا مختصرا بالفائزين المحتملين.

كما أشاد المجلس بمشاركة عضو لجنة التحكيم محمد بن عيسى في البحث الميداني الذي أجرته الأمانة العامة للجائزة حول الفائزين المحتملين على الكشف المختصر وتقديم معلومات وافية ومؤكدة حول أعمال الفائز من بينهم.

كما استعرض المجلس أسماء كبار الشخصيات المعنية بقيادة العمل الإنساني في العالم والمرشحة للمشاركة في هذه الاحتفالية الملكية الكبرى إلى جانب دعوة من وردت أسماؤهم في الكشوف المختصرة التي أعدتها لجان التحكيم.