+A
A-

“أحمر الناشئين” يختتم تحضيراته اليوم ويتوجه إلى القاهرة غدًا

يختتم منتخبنا الوطني لكرة السلة لفئة الناشئين مساء اليوم تحضيراته الفنية؛ استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من من 18 إلى 25 يونيو المقبل بصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة 6 منتخبات عربية، هي: السعودية، لبنان، تونس، الجزائر، إضافة إلى مصر المستضيف ومنتخبنا الوطني.

وسيخوض أحمر الناشئين تدريبه الأخير مساء اليوم بقيادة المدرب الصربي “Vanja Gusa” والمساعد أحمد القصير، على صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم.

وعكف الجهاز الفني لمنتخبنا على تكثيف تحضيرات المنتخب خلال الأيام الماضية التي شهدت حصص تدريبية صباحية ومسائية، كما خاض المنتخب عددا من المباريات الودية؛ بهدف الوصول للجهوزية الفنية العالية المطلوبة لخوض غمار منافسات البطولة التي ستشهد تواجد نخبة من المنتخبات العربية، ومن أجل تسجيل الظهور المشرف في هذه البطولة وتحقيق النتائج الإيجابية.

وكان منتخبنا قد بدأ تحضيراته في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي، بمشاركة 40 لاعبا تم اختيارهم بعد اطلاع مدرب المنتخب على مباريات الدوري وزيارة شاملة لتدريبات جميع الأندية، ثم استأنف الأحمر تحضيراته بعد إجازة العيد مباشرة، وذلك بعد أن خاض حصصا تدريبية يومية خلال أيام شهر رمضان تركزت على الجانبين البدني والفني.

وستشهد قائمة المنتخب مشاركة 12 لاعبا في البطولة تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني، على أن تعود القائمة السابقة للتجمع من جديد بعد انتهاء البطولة؛ تحضيرا للبطولة الآسيوية.

ومن المؤمل أن تغادر بعثة منتخبنا الوطني للناشئين يوم غدٍ الإثنين متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ تأهبا للمشاركة في الاستحقاق العربي.