+A
A-

إصدار جدول تصفيات غرب آسيا للطائرة

أصدر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الجدول الرسمي المعتمد لتصفيات غرب آسيا التي ستقام على أرض المملكة خلال الفترة من 29 يونيو لغاية 4 يوليو والمؤهلة إلى نهائيات بطولة آسيا تحت 23 والتي ستقام بمينامار.

جدول التصفيات الذي تم اعتماده بناء على القرعة التي أجريت في تايلند قبل أيام عدة على هامش اجتماع الاتحاد الآسيوي الـ 41 أوقع منتخبنا في مواجهة الكويت بالافتتاح على أن تقام الساعة 7 مساء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

وستقام جميع مباريات منتخبنا الساعة 7 مساء، على أن تقام أول مباراة الساعة 2 ظهرا والثانية الساعة 4:30 عصرا، والثالثة الساعة 7 مساء بمعدل 3 مباريات في اليوم الواحد، فيما سيكون يوم الثلاثاء 2 مايو راحة لجميع الفرق المشاركة، وستقام جميع المباريات على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

ويشارك في التصفيات 6 منتخبات وهي البحرين، السعودية، فلسطين، قطر، العراق، الكويت، وينص نظام المسابقة على إقامة المنافسات بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الثلاثة الأوائل إلى النهائيات الآسيوية.

ويقود منتخبنا المدرب الوطني يوسف خليفة، إذ يخوض الأحمر حاليًا معسكرا تدريبيا في بلغاريا استعدادا للتصفيات علاوة على بطولة العالم تحت 21 والتي ستقام على أرض المملكة من 18 لغاية 27 يوليو المقبل.

يذكر أن تصفيات غرب آسيا تقام لمن هم دون الـ 23 عاما فيما يشارك منتخبنا بأعمار أقل (تحت 21)؛ بهدف تحقيق أكبر قدر من الاستفادة قبل المشاركة في بطولة العالم.