+A
A-

اليماني يشيد بجهود النصف

أشاد رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس سعيد اليماني بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف منذ توليه مهمة الأمانة العامة للجنة وكذلك الخطوات التطويرية التي يقوم بها في هذا المجال.

ويأتي تصريح اليماني بعد اللقاء الإيجابي الذي جمعه بجانب أعضاء مجلس إدارة اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس مع الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف أخيرا.

وأشار اليماني إلى أن اللقاء الذي دار بينهما يعكس الجهود الذي يبذلها الأمين العام محمد النصف في سبيل تذليل العقبات التي تعترض طريق الاتحاد وتقديم التسهيلات والخدمات كافة التي من شأنها أن ترتقي بعمل الاتحاد، موضحًا أن تلك الجهود هي محل تقدير واعتزاز مجلس إدارة اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس، وتصب في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد واللجنة الأولمبية.

وأكد اليماني أن اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تعتبر داعمًا رئيسا لكل الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي يقيمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وهي أحد الأسباب الحقيقية وراء النجاح الذي يحصده الاتحاد حاليًا، وأن ما يحظى به الاتحاد من اهتمام ومتابعة حثيثة يحفز مجلس إدارة الاتحاد وجميع منتسبيه للعمل؛ من أجل توسيع رقعة الإنجازات ورفع اسم مملكة البحرين على الأصعدة كافة.