+A
A-

“إنشوربايت” يناقش تكنولوجيا التأمين

ينظّم خليج البحرين للتكنولوجيا المالية مؤتمر إنشوربايت “Insurbyte”، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، وذلك نتيجة لشراكة إستراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، جمعية التأمين البحرينية، وفينتك كونسورتيوم، حيث يقام المؤتمر يومي الثاني عشر والثالث عشر من شهر يونيو المقبل في مركز الخليج للمؤتمرات تحت شعار “إعادة تخيل التأمين”.

وتشتمل الفعالية على خطابات مهمة ونقاشات وورش عمل ودراسة حالات وحلقات حوارية يشارك فيها مختصين وشخصيات بارزة في قطاع تكنولوجيا التأمين، حيث يسلطون الضوء على عدد من المواضيع المهمة المتعلقة بتكنولوجيا التأمين كالتحديات المستقبلية وظهور تقنيات جديدة التي تساهم بشكل كبير في تحول قطاع التأمين، هذا بالإضافة إلى تكنولوجيا الكتل “بلوكتشين” والبيانات الكبيرة وأتمتة العمليات والذكاء الاصطناعي وعدد من المواضيع المهمة الأخرى.

يذكر أن الفعالية ستستضيف  15 متحدثا رئيسا، والذين سيبرزون عدد من الأمور المهمة المتعلقة بتكنولوجيا التأمين منها دمج تكنولوجيا التأمين مع النظام البيئي للتأمين. وتضم قائمة المتحدثين عدد من الخبراء والأسماء البارزة من مصرف البحرين المركزي ورونالد لاتينستين، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيلفيش وجيرجين ستوفيل، المدير العام لمجموعة هانوفر ري غروب وتوبياس تاوبيتز، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة لاكا وعدد من المتحدثين.

ويوفر المؤتمر منصة تهدف إلى خلق مساحة لتبادل المعرفة وتعزيز الترابط بين المؤثرين في السوق لإيجاد الحلول والترويج لتكنولوجيا التأمين المبتكرة بطريقة تعاونية ومنفتحة وشفافة.