+A
A-

محافظ وأهالي المحرق يهنئون سمو رئيس الوزراء

رفع محافظ المحرق سلمان بن هندي باسمه وباسم أهالي المحرق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة إعلان منظمة الصحة العالمية تكريم سموه كقائد عالمي في المجال الصحي.

وأكد محافظ المحرق أن اختيار سموه لم يكن مفاجئة فهو قائد بارز على مختلف الأصعدة ومثل هذه الجوائز الدولية تبرز اسم مملكة البحرين وإنجازاتها، وما هذا الاختيار والتكريم إلا امتداد للعديد من الجوائز العالمية التي حصل سموه عليها كجائزة الأهداف الإنمائية للألفية من الأمم المتحدة عام 2010، ومنح سموه الجائزة الأوروبية للشخصية العالمية في العلاقات الدولية لعام 2013، وغيرها الكثير، الأمر الذي يؤكد التقدير الدولي لعطاء سمو رئيس الوزراء وإنجازات سموه الكبيرة على النطاق العالمي.

كما نقل بن هندي شكر وتقدير وتحايا أهالي محافظة المحرق بكافة مدنها وقراها إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة افتتاح سوق المحرق المركزي، مؤكدين أن هذا المشروع المهم والحيوي بات واقعًا ملموسًا بعد توجيهات سموه قبل فترة قصيرة بإعادة بناء السوق خدمة للمواطنين والمقيمين.

وأكد المحافظ أن المحرق ترفع شكرها ومحبتها إلى سمو رئيس الوزراء على ما يتفضّل به سموه من مكارم وتوجيهات ومشاريع تصب في صالح الوطن والمواطنين.