+A
A-

سمو ولي العهد : دور كبير لجنود “الدفاع” الأوفياء في الذود عن مكتسبات الوطن

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالدور الكبير الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين الأوفياء في الذود عن مكتسبات وطننا العزيز وسعيهم لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، في ظل الرعاية السامية لعاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وأكد سموه أن إسهامات قوة الدفاع الفاعلة ومشاركتها في حفظ أمن واستقرار المنطقة مع قوات التحالف بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والدول الصديقة والحليفة، هي محل فخر واعتزاز لدى الجميع، منوها سموه بمواصلة العمل لتوحيد تلك الجهود المشتركة في مواجهة مختلف التحديات.
وعبّر سموه عن اعتزازه بالمستويات المتقدمة التي وصل إليها منتسبو قوة دفاع البحرين والكفاءات التي تزخر بها على مختلف الأصعدة، مشيدًا سموه بالمواقف البطولية التي يسطرها رجال قوة الدفاع البواسل لأداء واجبهم على أتم وجه، ومستذكرًا سموه ما قدمه شهداء الواجب من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن تلبيةً لنداء الحق.
جاء ذلك في مأدبة الإفطار التي أقامها سموه أمس لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين في نادي ضباط قوة دفاع البحرين. فلدى وصول سموه يرافقه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله النعيمي، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.
وتبادل سموه مع القائد العام لقوة دفاع البحرين وكبار الضباط التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على المملكة أمنها وأمانها وينعم على الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار والازدهار.