+A
A-

حملة واسعة على المخالفات بسوق الرفاع

قامت بلدية المنطقة الجنوبية بحملة واسعة في سوق الرفاع الشرقي مجمع 903، بالتعاون مع مديرية أمن المحافظة الجنوبية، وبحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبدالله ونائب رئيس مجلس بلدية الجنوبية ممثل الدائرة الخامسة عبداللطيف سليمان، وعدد من المسئولين في البلدية.

وتم خلال الحملة ضبط عدد من العمالة المخالفة، ومصادرة إشغالات طريق لأكثر من 30 محلا تجاريا، شملت أثاثا وكراسي وأجهزة إلكترونية وكهربائية وفواكه وخضروات معروضة خارج حدود هذه المحلات، مما يتسبب في عرقلة حركة السير، ومزاحمة الطريق، وتشويه الطابع الحضاري التي تشتهر به سوق الرفاع.

وأكد عبداللطيف أن البلدية مارست اختصاصها في ضبط هذه المخالفات، استناداً إلى المرسوم بقانون رقم (2) لسنة 1996 بشأن إشغال الطرق العامة، حيث سبق أن قامت البلدية مراراً بإخطار المحلات المذكورة بضرورة احترام القانون والالتزام بالمساحة المخصصة لممارسة العمل التجاري، غير أن كثيرين منهم لا يزالون يصرون على تكرار مخالفاتهم رغم الحملات المستمرة والمتكررة من قبل البلدية لوضع حد لهذه الظاهرة.

وشدد على أنه لن يتم التساهل أو التهاون مع مثل هذه الممارسات التي تثير استياء المترددين على السوق وأصحاب المحلات الأخرى المجاورة التي تتضرر من مثل هذه المخالفات، وتساند البلدية في إجراءاتها التي تتخذها ضد المخالفين.