+A
A-

اجتماع تحضيري لجائزة يوسف كانو

عقد مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو اجتماعا برئاسة رئيس المجلس الوجيه خالد بن محمد كانو وبحضور كافة الأعضاء لمتابعة آخر التطورات في مسيرة أعمال الجائزة للدورة العاشرة (2019).

وبعد مناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال اتخذ المجلس القرارات بشأنها وعلى النحو التالي:

اعتمد المجلس التقرير الدوري لأعمال الجائزة للفترة نوفمبر 2018 حتى مارس 2019، وكل ما اشتملته من توصيات ومتابعات والتي كان أهمها:

متابعة الخطة الإعلانية والإعلامية لمسابقات الدورة العاشرة (2019) حيث أطمأن المجلس على التوزيع الزمني الجغرافي للحملة، وأكد ضرورة الاستفادة من القنوات الأخرى من الوسائل الإعلامية (مواقع التواصل الاجتماعي) وغيره لتأكيد وصولها لأكبر عدد من المهتمين والمتابعين لمسابقات الجائزة.

اعتمد المجلس مقترحات اللجنة التنفيذية بخصوص عملية الترشيحات للمحكمين لكافة مجالات الجائزة للدورة العاشرة، وليتم رفع الأسماء لمجلس الأمناء لاعتماده في الاجتماع المقبل.

وافق المجلس على توصيات الأمانة العامة بخصوص عملية التحديث والتطوير لموقع الجائزة الإلكتروني والذي من المتوقع الإنتهاء منه خلال الربع الثالث من شهر أبريل 2019.

وافق المجلس على الصورة النهائية للمجلة الثقافية للجائزة (كانو الثقافية) وعلى الموضوعات والدراسات التي تضمنها العدد (17) والذي من المتوقع صدوره في الأسبوع الثالث من شهر أبريل 2019.

وفي ختام تصريحه، أكد الوجيه خالد بن محمد كانو رئيس مجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو ورئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو استمرار دعم وتشجيع المبدعين والباحثين من أبناء الوطن العربي واستمرار التطوير للفعاليات والبرامج الخاصة بالجائزة لمواكبة كل التطورات والمتغيرات من أجل تأكيد مكانة الجائزة وعطاءاتها النوعية في دعم الحراك الثقافي والعلمي والاجتماعي في وطننا العزيز.