+A
A-

فوز “تكاتف” بجائزة الحكومة الإلكترونية

توجهت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري بخالص التهاني لوزارة الداخلية بمناسبة فوز مشروع قاعدة البيانات والإحصاءات الوطنية للعنف الأسري “تكاتف” بجائزة التميز للحكومة الإلكترونية ضمن فئة أفضل خدمة حكومية إلكترونية، حيث جاء المشروع بمبادرة من المجلس وقامت وزارة الداخلية، بوضعه موضع التنفيذ، بناء على توجيهات كريمة ومقدرة لوزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة. وأعربت الأنصاري عن اعتزازها بالدور الذي تتولاه وزارة الداخلية كشريك استراتيجي رئيسي في دعم الاستراتيجية الوطنية للعنف الأسري، وما لها من إسهامات عديدة بهذا الشأن، ومن بين أهمها إنشاء قاعدة بيانات موحدة لحالات العنف الأسري بالتعاون مع المجل.

وأوضحت أن “تكاتف” يصنف كقاعدة بيانات وطنية ونوعية في مجال العنف الأسري تعمل على الرصد والمتابعة الإلكترونية للحالات المسجلة فيه، والتأكد من توحيد مصادر بياناتها، وتتبع حالات العنف برصد التغيرات التي تطرأ على وضع الحالة المسجلة.

وأعربت الأنصاري عن اعتزاز المجلس الأعلى للمرأة بالعمل مع وزارة الداخلية التي تأخذ على عاتقها حاليا جوانب تطوير النظام الإلكتروني الحالي والمميزات البحثية ومضمون التقارير الصادرة عنه.