+A
A-

“أسري” تحتفي بيوم الأرض بدعم “الجنوب للسياحة”

نظمت دائرة العلاقات العامة بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” حملة تشجير بحديقة أسري بفندق منتجع شاطئ حوار بجزر حوار، تزامنًا مع يوم الأرض2019 والذي يصادف 22 أبريل من كل عام بمشاركة 30 متطوعًا من موظفي الشركة وبدعم كبير من شركة الجنوب للسياحة متمثلة بفندق منتجع شاطئ حوار.

وأعرب المشاركون في هذه الفعالية عن شكرهم وتقديرهم لإدارتي شركة أسري وشركة الجنوب للسياحة متمثلة في فندق منتجع شاطئ حوار؛ لإتاحتهم هذه الفرصة للمشاركة في حملة التشجير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة عبدالله المرباطي “يسرنا أن نستقبل وندعم مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وتنمية الرقعة الزراعية”، كما أعرب عن شكره للإدارة والعاملين في أسري على اختيارهم هذا الموقع لإقامة هذه الفعالية، متطلعا إلى المزيد من المبادرات والتعاون كون الشركتين تنضويان تحت مظلة الشركة الأم ممتلكات البحرين القابضة، كما أن هذه المبادرات التي من شأنها إبراز الدور المهم الذي تلعبه جزر حوار في صناعة السياحة والترفيه في البحرين.

ومن جانبه، أكد رئيس دائرة العلاقات العامة لشركة أسري وائل ميرزا من موقع الفعالية “حرص الشركة على أهمية الشراكة الاجتماعية ودورها الفعال في تقوية أواصر العلاقات المؤسساتية بالأفراد بغية تحقيق أهداف سامية لخدمة المجتمع”. وأضاف “إن اختيارنا جزر حوار لإقامة هذه الفعالية هو نابع من ارتباطنا بهذه الجزر البحرينية الجميلة وما تحظى به من مكانة عالية لدى شعب البحرين بتاريخها وانتمائها وطبيعة بيئتها الخلابة”.