+A
A-

فحوصات طبية مجانية بنادي سار اليوم

تفتتح صباح اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة فعالية الأسبوع الصحي في نسخته 13 بنادي سار الثقافي والرياضي تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد وحضور من الشخصيات والمسؤولين بوزارة الصحة.

ويشارك في الفعالية السنوية طواقم طبية متكاملة من استشاريين واختصاصيين وأطباء في مختلف التخصصات إلى جانب تواجد عدد من المستشفيات والعيادات الخاصة الذين يقدمون الفحوصات المجانية كفحص الدم، السكر، الضغط، العيون، الباطنية، الأسنان، طب الأطفال، العلاج الطبيعي، أمراض النساء، مخ وأعصاب، قلب، أورام، الأشعة، التغذية الصحية وغيرها من التخصصات.

وستبدأ الفحوصات الطبية في تمام الساعة 8 صباحًا ولغاية 12 لفئة الرجال ومن الساعة 3 ولغاية 6 مساء لفئة النساء.

والجدير بالذكر أن هذه الفعالية تلقى اهتمامات وزارة الصحة حيث سيحضر في الفترة المسائية للاطلاع على سير الفحوصات الطبية الوكيل المساعد للصحة الأولية بوزارة الصحة منال العلوي.

من جانبه، يرعى وكيل الوزارة وليد المانع حملة التبرع بالدم التي ستقام ضمن الفعاليات الصحية الشاملة والمتنوعة للأسبوع الصحي بنادي سار حيث ستتفتح الحملة يوم السبت صباح الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشرة مساء.

وتمتد فعاليات الأسبوع الصحي لغاية 17 من شهر أبريل الجاري، حيث تشمل على أنشطة صحية متنوعة كتنظيم ماراثون المشي للرجال والنساء، وزيارة كبار السن في المنازل، وإقامة المحاضرات وورش العمل التثقيفية.