+A
A-

عبدالله بن أحمد: دور مهم للإعلام في خدمة الوطن

في إطار التنسيق البناء والمثمر بين مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة (دراسات) وجمعية الصحفيين البحرينية، جرى أمس، التوقيع على مذكرة تفاهم وتعاون بحثي بين الجانبين.

وقع الاتفاق، رئيس مجلس أمناء مركز “دراسات” الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، ورئيسة جمعية الصحفيين عهدية السيد، في مقر مركز “دراسات”.وتنص المذكرة على تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات إجراء استطلاعات الرأي، والبحوث والدراسات، وبرامج التدريب، وتبادل المعلومات والبيانات والمطبوعات، إضافة إلى تنظيم الفعاليات المشتركة من مؤتمرات وورش عمل وحلقات نقاشية وندوات؛ بهدف تعزيز كفاءة الوصول للمعلومات، وتوفير الأطر المعلوماتية لإدارة المحتوى الصحفي.

وأشاد الشيخ عبدالله بن أحمد بالدور الفاعل والمسؤول الذي تضطلع به الصحافة البحرينية؛ لخدمة قضايا الوطن بموضوعية ومصداقية ومهنية عالية، ومساهماتها المشهودة في الارتقاء بالمجتمع، وحماية وحدته، وتحقيق التنمية المستدامة الشاملة.

من جانبها، أعربت رئيسة جمعية الصحفيين عن سعادتها بتوقيع المذكرة؛ لتعزيز التعاون مع مركز “دراسات”، والذي يضطلع بدور مهم وحيوي في إعداد الدراسات الرصينة والموضوعية، وتنظيم الفعاليات المختلفة، وتقديم أفضل الممارسات البحثية.