+A
A-

“الصحة” تباشر فورا نقل صابرين البورشيد للخارج

بمتابعة من مكتب صاحب السمو رئيس الوزراء، قامت وزارة الصحة بالعمل على استكمال إجراءات نقل المريضة صابرين البورشيد للخارج؛ لتلقي العلاج اللازم بعد متابعة الحالة مع الطبيب المعالج.

وتأتي هذه المتابعة في سياق اهتمام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتوفير جميع الخدمات الصحية والاحتياجات العلاجية للمرضى من أبناء الوطن.

وأعربت وزيرة الصحة فائقة الصالح عن عميق شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعمه الدائم، ما يجسد اهتمام ومتابعة سموه شخصيًا للقضايا التي تمس المواطن البحريني خصوصًا في الجوانب والإجراءات المتعلقة بالصحة.

وأكدت الصالح أنه فور متابعة ديوان صاحب السمو الملكي للحالة قامت بتوجيه المسؤولين والمعنيين بالوزارة عن العلاج بالخارج لمتابعة الحالة، والترتيب لإجراءات سفر المريضة المعنية لتلقي العلاج اللازم لحالتها، والحفاظ عليها من التدهور أو المضاعفات.

وقامت لجنة العلاج بالخارج بالتواصل مع والد المريضة، والذي وجه نداء للمساعدة في علاج ابنته بالخارج، حيث تم التنسيق معه للحضور اليوم (الأربعاء) بمقر اللجنة والبدء بالإجراءات الكفيلة بمباشرة سفر المريضة للخارج، مع العلم أنه تم تبيان الخيارات المتوفرة لعلاج المريضة والتي ستكون فورية ولن تتطلب إجراءات طويلة مثل التواصل مع المستشفيات وإصدار تأشيرات السفر وما شابه، إذ إن حالة المريضة تتطلب سرعة التدخل العلاجي تفاديا لوقوع المضاعفات وتدهور الحالة.

الإعلامية والفنانة بورشيد في حالة حرجة

لحظات عصيبة تمر بها أسرة الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين البورشيد، التى تلازم مستشفى قوة الدفاع بالبحرين، حيث أصيبت بأزمة صحية خطيرة أخيرا.

أحمد بورشيد والد الفنانة أعلن عبر حسابه على “انستجرام” أن حياة ابنته في خطر، حيث نشر صورتها بالمستشفى وكتب “صابرين في خطر ادعوا لها”، كما كشف تفاصيل حالتها الصحية وأكد أن ابنته بعد إجراء عدد من الفحوصات، اكتشف أنها تعاني من ورم في الرأس وتحتاج إلى السفر للخارج فورًا لتلقي العلاج اللازم.

وأكد أن ابنته كانت في الفترة الأخيرة كثيرة النوم، وباتت لا تتذكر إلا والدتها وهو فقط، بينما لم تعد تتذكر أحدا من أصدقائها.