+A
A-

“ديار المحرق” تستعرض مشاريعها بجـدة

تشارك شركة ديار المحرق، للمرة الأولى على الإطلاق خلال مسيرتها الحافلة من الإنجازات المتعلقة بالتطوير والاستثمار العقاري، لتكون أحد أبرز العارضين الإقليميين في معرض “سيتي سكيب جدة” والذي سيقام في الفترة من 5 إلى 7 أبريل الجاري.

وتستعرض الشركة خلال هذا المعرض أحدث وأفخم مشاريع التطوير العقاري التي تعمل على إنجازها، “النسيم” و”البارح”، وهما جزء أساسي لا يتجزأ من المخطط المتكامل لديار المحرق.

ويشكل المشروعان نموذجًا رائعًا لجمال السكن على الإطلالة البحرية، فـ”النسيم” تضم مجتمعًا سكنيًا متكاملًا من 4 أنواع من الفلل متميزة، “صباح النسايم”، “ضحى النسايم”، “أصيل النسايم” و”ليل النسايم”، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية وواجهة التسوق البحرية، في عالم يوفر كافة الاحتياجات العصرية.

أما مشروع “البارح” الذي يقع في الجهة الغربية من ديار المحرق، فيوفر أفضل الخيارات الملائمة للسكن والاستثمار العقاري في الفلل المصممة والمجهزة بأحدث التقنيات الخاصة بالمنازل العصرية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر “نحن فخورون بمشاركة ديار المحرق في هذا المعرض الرائد بهدف استعراض والترويج لمشاريع التطوير العقاري المميزة التي نعمل عليها ولطالما رأينا في أسواق السعودية الضخمة على المستوى الإقليمي فرصة سانحة لنا لنحقق المزيد من التطور والانتشار فنحن سعداء بكوننا جزءًا من هذا الحدث المهم على صعيد القطاع العقاري”.