+A
A-

البحرين تعتز بالعلاقات المتميزة مع الدول الصديقة

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس السير مايكل خضوري وحرمه الليدي خضوري، واللورد سنودون، وأندري ديماريه وحرمه فرانس ديماريه، والأمير أغستو روفو، بحضور ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين لحضور منافسات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 للفورمولا واحد في نسخته الخامسة عشرة.

ورحب صاحب الجلالة الملك بضيوف البلاد، وأكد اعتزازه بما يربط مملكة البحرين بدولهم الصديقة من علاقات تاريخية متميزة وتعاون وثيق في شتى المجالات.

كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول سباقات الفورمولا واحد، والدور الذي تقوم به مثل هذه التجمعات الرياضية العالمية في تعزيز التواصل والتقارب بين الشعوب، بما يعمق روح الصداقة وتبادل الثقافات المختلفة، متمنيا لهم طيب الإقامة في مملكة البحرين.

ومن جانبهم، أعرب ضيوف البلاد عن شكرهم وتقديرهم لصاحب الجلالة الملك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدين بما تشهده البحرين من تطور في مختلف المجالات متمنين للبحرين وشعبها دوام التقدم والرقي والازدهار.