+A
A-

نهائي كأس الشباب يسدل الستار على مسابقات فئات السلة

يسدل الستار مساء اليوم (الأحد) على مسابقات الفئات العمرية لكرة السلة بإقامة المباراة النهائية لكأس الشباب بين المنامة والحالة، في الساعة 5:30 مساءً، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم.

وهذا هو النهائي الأخير لمسابقات فئات كرة السلة، وذلك بعد أن أقيمت جميع النهائيات في وقت سابق.

المنامة  بسط سيطرته الكاملة على بطولات الفئات العمرية، إذ توّج بألقاب الدوري لفئات الأشبال، الناشئين والشباب، كما توّج أخيرا بلقب بطولة كأس الناشئين.

ومن المؤكد أن الفريقين سيعملان بكل قوة على تقديم أفضل مستوى لهما؛ من أجل الظفر باللقب؛ كون ذلك سيشكل حصاد الموسم بعد أن تميزا سابقًا في الأدوار التمهيدية إضافة لنصف النهائي الذي تجاوزاه بامتياز، إذ استطاع الحالة الثأر من المحرق الذي تغلب عليه في نصف نهائي الدوري بعد أن فاز عليه بنتيجة 80 مقابل 77، فيما انتصر المنامة على الاتحاد مجددا بنتيجة 103 مقابل 71.

وسيعمل مدرب المحرق صالح الحداد ومساعده مازن إسماعيل على تهيئة الفريق بأفضل صورة، خصوصًا من الناحية الذهنية؛ لكون معظم اللاعبين قد مثلوا فئة الناشئين في نهائي الكأس الجمعة الماضي، وإمكانات الفريق تسمح له بتقديم أفضل مستوى اليوم بالذات في ظل وجود أكثر من لاعب مميز مثل أحمد خليفة، عبدالله أسامة، نعمان أحمد، ومحمد صلاح.

وفي الجانب الآخر، فإن مدرب المنامة محمد نجف ومساعده محمود غلوم يريدان قيادة الفريق لتحقيق الانتصار والظفر بلقب الدوري مستغلين الانتعاش الكبير بعد الفوز بجميع البطولات، والفريق لديه نجوم مميزون عدة مثل القائد عمار محمد ومزمل أمير ومصطفى حسين وعلي حسين ويوسف العنزور.