+A
A-

ذهبية وفضية للبحرين في “آسيوية التجديف”

أحرز اللاعب حسين مرهون من ذوي الاحتياجات الخاصة الميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية للتجديف داخل الصالات والمقامة في تايلند، إذ أتم السباق خلال 4 دقائق و 6 ثوان حاصدا بذلك المركز الأول، كما أحرز اللاعب مجيد الشيخ المركز الثاني في زمن قدره 4 دقائق و7 ثوان؛ ليحصل على الميدالية الفضية.

وأهدى وفد مملكة البحرين للتجديف داخل الصالات للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة هذا الإنجاز لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وللشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية ولجميع الداعمين لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان الوفد قد غادر المملكة للمشاركة لأول مرة في البطولة والتي ضمت هذا العام 9 دول مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، الصين، اليابان، تايلند، الهند، باكستان، إندونيسيا والعراق، المقامة خلال الفترة 27 إلى 2 أبريل 2019.

وضم الوفد كلاً من اللاعب حسين مرهون، واللاعب مجيد الشيخ، والمدرب أحمد سبت، ورئيس الوفد عيسى بن يوسف الغاوي عضو الاتحاد العربي للتجديف وعضو الاتحاد البحريني للرياضات البحرية ورئيس لجنة التجديف.