+A
A-

اتحاد التنس يستضيف بطولة الاتحاد الدولي للناشئين

تستضيف الاتحاد البحريني للتنس بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 12 سنة بمنطقة غرب أسيا في الفترة من 31 مارس حتى 4 من شهر أبريل المقبل على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

وكشف مدير البطولة فؤاد الرويعي أمين السر العام أن 8 دول أكدت مشاركتها في البطولة وهي البحرين، السعودية، الأردن، إيران، لبنان، عمان، اليمن، سوريا، وأشار إلى أن 6 دول ستشارك بمنتخبات الأولاد، 5 دول ستشارك بمنتخبات للبنات، ومن المقرر وصول مبعوث الاتحاد الدولي للتنس السيد أمير برغي مدير برنامج تطوير التنس بغرب أسيا لمتابعة تنظيم البطولة. ونظرا للخدمة المتميزة التي يقدمها فندق السفير اختارته اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة لإقامة الوفود، وأصبحت ملاعب الاتحاد جاهزة لاستقبال البطولة. ومن المقرر أن يقوم المدربون المرافقون بتنفيذ برنامج تدريبي لجميع اللاعبين بإشراف مندوب الاتحاد الدولي على ملاعب الاتحاد صباح اليوم، كما تقام قرعة المباريات وإعداد الجداول بإشراف الحكم الدولي البحريني أحمد محمد الحواج بمقر الاتحاد على أن تبدأ المباريات بين المنتخبات اعتبارا من الساعة 8:30 صباح الغد بنظام الدوري، ويقام كل لقاء بين دولتين من مبارتين في الفردي ومباراة في الزوجي، ويدير البطولة طاقم حكام كرسي ومراقبين خطوط بحريني.

وتأتي هذه البطولة في إطار توجهات الاتحاد البحريني للتنس أن تكون البحرين رائدة في تنظيم بطولات الناشئين بعد النجاح الكبير الذي حققته في استضافة البطولة الأسيوية للناشئين تحت 14 سنة في الفترة من 16 حتى 23 من شهر مارس الجاري، وذلك بإشادة من الاتحادين الدولي والأسيوي للتنس والدول المشاركة في البطولة، كما ستستضيف المملكة بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 18 سنة لمدة أسبوعين خلال شهر أكتوبر المقبل على ملاعب الاتحاد ونادي البحرين للتنس.