+A
A-

“الرفاع فيوز” تطرح وحدات سكينة بـ 139 ألف دينار

أعلنت شركة الرفاع فيوز، عن طرح عدد 10 وحدات سكنية (جديدة) للبيع في الحي الثالث من أحياء الرفاع فيوز (الحدائق)، بقيمة مميّزة 139 ألف دينار للوحدة السكنية الواحدة، وتهدف الشركة من وراء العرض إلى تلبية احتياجات السوق العقاري في البحرين، وتقع هذه الوحدات السكنية في منطقتين داخل حي الحدائق، حيث تتمتع المنطقة الأولى (قرية الحدائق) بإطلالة رائعة للمساحات الخضراء والحدائق الواسعة، فيما تقع المنطقة الثانية بالقرب من بوابة حي الحدائق، وهي قريبة من حدائق عدة.

وقال العضو المنتدب بالشركة ياسر الراعي، إن العرض يعتبر الأول من نوعه الذي تقدمه الشركة للراغبين في امتلاك منزلهم في أحد أرقى أحياء البحرين، مشيراً أن هذا العرض الترويجي سيستمر حتى تاريخ 31 أبريل العام الجاري أو حتى نفاذ الكمية المتوافرة.
وأشار الراعي أن العرض يشمل الوحدات السكنية من نوع تاون هاوس المنازل المتصلة التي تتألف من طابقين وتحتوي على عدد 2 غرف نوم و3 حمامات، وغرفة معيشة متصلة بقاعة الطعام ومطبخ مفتوح، وغرفة للخادمة وحمام منفصل لها وغرفة غسيل وغرفة تخزين وكراج لعدد سيارتين، بالإضافة إلى مساحة حديقة خلفية لا تقل عن 20 متر مربع.
وأضاف: تتميز الوحدات بإمكان بناء غرفة إضافية لتصبح عدد الغرف الإجمالية 3 غرف. وتتراوح مساحة الأراضي لهذه الوحدات من 190 وحتى 215 متر مربع فيما تبلغ مساحة البناء 193 متر مريع.
وقال الراعي إن تصميم الوحدات المعروضة للبيع يعكس فن نمط العمارة لشمال البحر المتوسط من خلال التصاميم الخارجية للفلل واختيار الألوان واستخدام القرميد للأسطح، إضافة إلى توافر المساحات المشتركة التي تتخللها الحدائق الشاسعة والممرات الخضراء.
ولفت إلى أنه بإمكان الجميع اقتناء المنازل من خلال التواصل مع مركز المبيعات بشركة الرفاع فيوز.