+A
A-

ملتقى المبدعات العربيات الأول يكرم سامية حسين

‎كرم ملتقى المبدعات العربیات الأول للعام 2019 مستشارة الاتحاد العربي التطوعي وخبيرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة سامية حسين، ضمن عدد من السيدات العربيات المبدعات في مختلف المجالات، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت في بيروت بمناسبة يوم المرأة العالمي برعایة رئیس الوزراء اللبناني سعد الحریري ممثلا بوزیرة تمكین المرأة والشباب فیولیت الصفدي، وبحضور عدد من الوزراء والسفراء العرب في لبنان ورئيس الاتحاد العربي للتطوع حسن بوهزاع.
‎وأعربت حسين عن سعادتها بهذا التكريم الذي يؤكد نجاح المرأة البحرينية في مختلف المجالات في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك ودعم الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ومساندة المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.
‎وأكدت أن حضور المرأة البحرينية في ملتقى المبدعات العربيات الأول هو تأكيد لما تتميز به نساء البحرين من قدرات إبداعية وفاعلية على مختلف الأصعدة، مشيرة إلى أن الاحتفاء بالمرأة العربية في هذا الملتقى يعكس نظرة إيجابية للمرأة في عالمنا العربي إيمانا بدورها في بناء المجتمعات العربية.
‎ووجهت حسين الشكر إلى لبنان ورئيس وزرائها على رعاية ملتقى المبدعات العربيات، مؤكدة أن هذه المبادرة الطيبة ستنعكس إيجابا في المستقبل على زيادة عدد المبدعات العربيات على مختلف الأصعدة.
‎من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد العربي للتطوع حسين بهذا التكريم الذي يؤكد مدى التطور الذي حققته المرأة البحرينية والتي تحتل مكانة كبيرة في المجتمع.