+A
A-

VIVA البحرين و “اتصالات” تعقدان شراكة

وقعت VIVA البحرين وشركة “اتصالات” شراكة مع مركز اتصالات الذكي “SmartHub” التابع لشركة اتصالات وذلك لتوسيع انتشار شبكة VIVA عالميا.
ووقع كل من الرئيس التنفيذي بالإنابة في VIVA البحرين محمد آل خشيل، والرئيس التنفيذي للمجموعة وحدة المشغلين والمبيعات في شركة “اتصالات” علي أميري الاتفاقية في معرض Capacity الشرق الأوسط 2019، أكبر تجمع لشركات الاتصالات العالمية في الشرق الأوسط.
وتعليقا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة في VIVA البحرين محمد آل خشيل: “إنه لمن دواعي سرورنا في VIVA أن نوقع هذه الاتفاقية الإستراتيجية مع شركة اتصالات، حيث يشكل هذا النوع من الاتفاقات نقلة نوعية بالنسبة لإستراتيجيتنا للتوسع العالمي؛ سعيا نحو تعزيز موقع VIVA البحرين في سوق الاتصالات كشركة ذات انتشار عالمي. وستتيح لنا هذه الاتفاقية الاتصال مباشرة بأكبر شركات الاتصالات العالمية، مما يعزز من انتشارنا ويثري مجموعة خدماتنا العالمية، ما يتيح لنا توفير أفضل الخدمات لعملائنا من قطاع الأعمال أينما كانوا حول العالم”.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة وحدة المشغلين والمبيعات في “اتصالات” علي أميري: “نحن سعداء بأن تنضم شركة “VIVA” لمجموعة شركائنا المستفيدين من مركز “اتصالات” الذكي للبيانات (SmartHub)، ونتطلع إلى تعاون مثمر ومتواصل بما يعود بالنتائج الإيجابية على كلا الشركتين، كما ستضيف هذه الشراكة المزيد من القيمة إلى منصة SmartHub، مما يعزز من قوة شبكتنا العالمية وحلول الاتصال الدولية التي نقدمها”.